رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواجهة من العيار الثقيل مع أسود التيرانجا

مصر والسنغال.. اختبار طبي لصلاح.. وكيروش يجتمع باللاعبين بعد التدريب الأخير

منتخب مصر جاهز لمواجهة
منتخب مصر جاهز لمواجهة السنغال

اختتم  منتخب مصر الوطني، تدريباته مساء اليوم، الخميس، تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على ملعب استاد القاهرة الدولي، قبل 24 ساعة من لقاء مصر والسنغال، فى ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم فى قطر 2022، المقرر إقامته في التاسعة والنصف مساء الجمعة حيث خضع صلاح لاختبار طبي. 

وشهد تدريب المنتخب الوطني اليوم،  خضوع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول، لاختبار طبي من أجل التأكد من جاهزيته لخوض مواجهة السنغال، حيث  خاض المران كاملا بشكل طبيعي.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطنى، بقيادة كيروش، على عقد  جلسة مع اللاعبين في بداية المران حرص على تحفيزهم والتأكيد على أهمية مواجهة الغد.

ركز كيروش، خلال المران على التدريبات البدنية والجمل الفنية الخاصة استعدادا لمواجهة الغد كما شهد المران تدريبات خفيفة لحراس المرمى محمد الشناوي ومحمد أبو جبل وعدم زيادة الحمل البدني.

يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ميدو يوجه رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر الوطني قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم.

وقال ميدو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هتفضل لأخر يوم في حياتك ندمان لو مقدرتش توصل لكأس العالم، وكلنا مرينا بالتجربة دي".

وأضاف: "ده اللي لازم لاعبي منتخب مصر يعرفوه، هتندم لو موصلتش كأس العالم".

وختم حديثه قائلا: "لا بد من أن يعرف كل لاعب أن مواجهة مصر والسنغال فرصة لكل لاعب يريد كتابة تاريخ".


كوليبالي: عندما دخلت ستاد القاهرة تذكرت صدمة الجزائر.. ومنتخب مصر ليس "صلاح"

وأكد كاليدو كوليبالي، قائد ومدافع منتخب السنغال، أن لاعبي أسود التريانجا، جاهزين، لمواجهة منتخب مصر، في تصفيات كأس العالم.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال، غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال كوليبالي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعلم مدى صعوبة هذه المواجهة، ولكننا جاهزون تمامًا لمواجهة الفراعنة"،

وأضاف: "عندما دخلت استاد القاهرة تذكرت صدمة الخسارة أمام الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019، وهي آخر مواجهة لنا على هذا الملعب، وأعتقد أن ذلك يدفعنا للفوز والثأر مما حدث لنا هنا".

وتابع:"خضت مباريات عددية ضد محمد صلاح، عندما كان لاعبًا في روما، مضيفا: "يجب أن يعلم الجميع أن منتخب مصر ليس صلاح فقط، لا يمكن أن نركز على محمد صلاح فقط ونترك باق لاعبي منتخب مصر، وتركيزنا على المنافس بالكامل".