رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على رسالة محمد صلاح المهمة للجماهير قبل ساعات من مباراة السنغال

تدريب منتخب مصر
تدريب منتخب مصر

وجه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي وكابتنو الفراعنة رسالة إلى الجماهير المصرية، وذلك قبل اللقاء المرتقب مع السنغال في الجولة الأولى من الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وكتب محمد صلاح عبر السوشيال ميديا 

“محتاجينكم بكره ” فى رسالة مهمة للجماهير قبل مباراة السنغال التى تقام فى التاسعة والنصف من مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة أو ستاد الرعب كما يحلو للجماهير المصرية ان تطلق عليه خاصة إنه دائما ما يكون مصدر رعب لأى منافس يحضر لمواجهة منتخب مصر أو الأندية المصرية. 

واعتاد محمد صلاح ان يوجه رسالة مهمة للجماهير قبل المواجهات الصعبة والقوية خاصة أن الجماهير يكون لها مفعول السحر فى مثل تلك المباريات الصعبة خلال الفترات الماضية خصوصا ان مباراة السنغال اليوم فى ذهاب تصفيات كأس العالم صعبة جدا فى ظل قوةاسود التيرانجا بقيادة ساديو مانى لاعب ليفربول وزميل محمد صلاح فى الفريق الإنجليزى. 

محمد صلاح قرر توجيه رسالة مهمة للجماهير قبل مباراة السنغال اليوم من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة فى السنغال الثلاثاء المقبل ومن ثم فإن الفوز بنتيجة مريحة يساهم بشكل كبير فى تسهيل المهمة فى لقاء العودة ولذلك سيكون للجماهير فى مواجهة الليلة دور مهم وكبير فى دعم اللاعبين وتسجيعهم والشد من ازرهم حتى تساهم الجماهير فى استنفار همم اللاعبين خلال اللقاء حتى يحقق منتخب الفراعنة فوز مريح فى تلك الموقعةالصعبة التى لا تقبل القسمة على اثنين حيث لا بد من منتخب واحد يتاهل لكأس العالم. 

وكانت اخر مواجهة بين منتخبا مصر والسنغال قد انتهت بفوز السنغال بلقب كأس الامم الافريقية التى أقيمت فى الكاميرون خلال شهر يناير الماضى بعد مارثون طويل وصل إلى ضربات الترجيح واضاع يومها مهند لاشين ومحمد عبدالمنعم ضربتا ترجيح وخسر منتخب الفراعنة اللقب رغم الأداء المميز خلال تلك البطولة. 

منتخب مصر بخوض تلك المواجهة الصعبة أمام 60 الف مشجع وتشكيل قد يكون الأقرب بالنسبة لكيروش ويتكون من محمد الشناوى ومحمود الونش ومحمد عبدالمنعم واحمد فتوح وعمر كمال عبدالواحد وعمرو السولية ومحمد الننى وحمدى فتحى وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد. 

رسالة صلاح للجماهير

FB_IMG_1648163918969