رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وتنفيذ عدد من المطبات الصناعية

جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على حرم الطريق

جهاز مدينة 6 أكتوبر
جهاز مدينة 6 أكتوبر

قال جهاز مدينة 6 أكتوبر، إنه فى إطار مواصلة حملات الإزالة  لمواجهة كافة أنواع المخالفات والاشغالات والتعديات على حرم الطريق، وجه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، الإدارات المختصة  بالجهاز بالتعاون مع الجهات الأمنية بشن حملات مكثفة لإزالة المخالفات والإشغالات للوحدات المخالفة وقطع الأراضى بالقطاع الشرقي  والقطاع  الغربى. 

نتائج الحملة

جهاز 6 أكتوبريرفع العدادات

وأسفرعمل الحمله بالقطاع الشرقي عن رفع عدادات استهلاك  كهرباء من وحدات محولة نشاط من سكني إلى إدارى  بمنطقة غرب سوميد.

وأضاف جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه يتم رفع عدادات استهلاك المرافق أو بعضها عن المكان المخالف بمعرفة الجهات المختصة، ولا يجوز إعادة توصيل المرافق  الا بموافقة صريحة من الجهاز ويتم التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة، لحين إعادة الشئ لأصله.  

وقال جهاز مدينة 6 أكتوبر، إنه تم رفع إشغالات والتعدي بواحة  خطاب بطريق دهشور والممشى السياحي بمحور ٢٦ يوليو. 


 وأسفرت الحملة بالقطاع الغربى، عن رفع الإشغالات  من عربات باعة جائلين - وتروسيكل، وإيداع المضبوطات بمخازن الجهاز.

وأشار جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى استمرار الحملات لرفع المخالفات والإشغالات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإظهار المدينة بالشكل الحضارى .

  تنفيذ عدد من المطبات الصناعية

مطبات بمدينة 6 أكتوبر

وأعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه تم  تنفيذ عدد من المطبات الصناعية وتركيب لافتات تحذيرية بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق إسكندرية أكتوبر وحتى طريق الواحات حيث يعد من أكثر الطرق حيوية بالمدينة، وتجنبا لوقوع الحوادث بسبب السرعة الزائدة للسيارات. 


وأضاف  المهندس عادل سعيد النجار، رئيس جهازمدينة٦ أكتوبر، أن ذلك جاء بناء على التنسيق وتوصيات الإدارة العامة لمرور الجيزة لعمل مطبات صناعية للحد من الحوادث الناتجة عن السلوك الخاطئ للسرعة المفرطة لبعض مستخدمي الطريق. 

وأوضح رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أن الأعمال التى تم تنفيذها ستساهم بشكل كبير فى تقليل نسب وقوع الحوادث والتى ترجع فى المقام الأول للسرعة الزائدة ولإلزام السيارات بتهدئة سرعتها بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق اسكندرية أكتوبر وحتى طريق الواحات. 

وطالب رئيس جهاز مدينة ٦أكتوبر مستخدمي الطريق الحذر والالتزام بتعليمات الادارة العامة للمرور حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.