رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مكالمة فيريرا مع لاعبي الزمالك في المنتخب

فيريرا يحفز لاعبي
فيريرا يحفز لاعبي الزمالك الدوليين


أجرى البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك اتصالا هاتفيا بلاعبي الفريق المتواجدين في المنتخب لدعمهم قبل مواجهة السنغال المقرر لها غدا الجمعة في ذهاب الدور النهائي لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وطلب فيريرا من اللاعبين تقديم أفضل مستوياتهم والتركيز في مباراتي السنغال لتحقيق انجاز شخصي لهم وإنجاز للمنتخب بصفة عامة.

وطلب فيريرا من اللاعبين اسعاد الجماهير والرد علي الانتقادات التي طالتهم في الفترة الماضية وتحديدا عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد فيريرا للاعبي الزمالك الدوليين أنه لديه ثقة كبيرة فيهم وفي ظهورهم بمستوي جيد مع المنتخب وهذا لن يأتي الا من خلال تركيزهم الشديد مع المنتخب.
يذكر أن فيريرا كان قد نجح في احتواء أزمة اللاعبين الكبار الذين يريد مرتضي منصور رحيلهم في الفترة المقبلة.

معلول يحفز لاعبي مصر للفوز علي السنغال 

من ناحية أخري حث نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على ضرورة فصل مباراتي السنغال من أجل التأهل لكأس العالم قطر 2022.
وقال المدير الفني لمنتخب تونس السابق "اطلب من الجهاز الفني واللاعبين ضرورة الفصل بين المباراة الأولى في القاهرة ومباراة العودة في السنغال" 
تابع معلول: "مباراة نهائي امم افريقيا مختلفة عن هاتين المباراتين ولا بد من التعامل أن المباراة الأولي على أنها النهائي وتحقيق نتيجة ايجابية والتأكيد أن نتيجة هذه المباراة ستصحب مصر لكأس العالم ثم العمل على المباراة الثانية " 
وشدد معلول: "نجوم منتخب مصر لا يقلون عن لاعبي السنغال بل أن لاعبي منتخب مصر كمجموعة أفضل من السنغال والفكر الكروي للاعبي مصر أفضل كما أن مدرب منتخب مصر فنيا أعلى من نظيره السنغالي، والمنتخب السنغالي يعتمد على الفرديات أكثر من الجماعية"".
وأكمل مدرب منتحب تونس السابق  : "منتخب مصر يمتلك محمد صلاح أفضل لاعب في ألعالم حاليا، وأفضل مشاركة أفشة اساسيا في مباراة القاهرة وعدم تواجده في مباراة العودة في داكارا خاصة وأن المباراة الأولي لازم يتم فرض اللعب من جانب المنتخب المصري في ظل وجود الجمهور وافضل اللعب بطريقة ٤-٢-٣-١.