رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصدرت «التريند»

سميرة أحمد مع «صاحبة السعادة»: «الشيماء» من أفضل أعمالي.. وأنور وجدي رفض منحي «جنيه ونص»

أبرز تصريحات سميرة
أبرز تصريحات سميرة أحمد مع «صاحبة السعادة»

تصدرت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة DMC.

تحدثت «سميرة»، خلال اللقاء، عن أمور عدة، منها: كواليس بيعها ملابس أفلامها القديمة في مزاد علني لصالح صندوق «تحيا مصر»، وأنه أدخل عاجئًا ماديًا جيدًا، مشيرة إلى أن عددًا من الشخصيات البارزة حضرت المزاد وقتها، ومنهم: غادة والي، ومحافظ القاهرة، وسفير السعودية.

وأوضحت أنها تحرص على الاستيقاظ مبكرًا في الخامسة صباحًا والنوم مبكرًا، وممارسة الرياضة والقراءة في أوقات الفراغ، مضيفة أنها تهتم، أيضًا، بتناول الأطعمة الغذائية، وأنها من الممكن أن تكتفي بكوب من الزبادي فقط في العشاء.

كما كشفت عن أنها تستعد لعمل جديد، من تأليف يوسف معاطي، يسير على نفس نهج مسلسلها «ماما في القسم»، الذي عرض عام 2010، معربة عن أمنيتها في أن تقدم دور أم شهيد، وأن الأعمال الوطنية تلمس قلبها.

وحول وجود خلافات بينها وبين الفنانة سعاد حسني، قالت «سميرة» إنها كانت تعتبر «سعاد» أختها، وإنها كانت جارتها، نافية كل ما قيل حول وجود أي «غيرة» بينهما، مؤكدة على أنها كانت تحرص على مشاهدة كواليس تصوير فيلمها «البنات والصيف».

في سياق متصل، سردت سميرة أحمد تفاصيل عملها مع الفنان فريد شوقي وفؤاد المهندس وأنور وجدي، وأردفت أن الأخير اختارها من بين عدد كبير من البنات، لتشاركه فيلم «حبيب الروح»، وأنها طلبت منه أن يزيد أجرها من جنيه واحد إلى جنيه ونصف، لكنه رفض.

ووصفت فيلم «الشيماء» بأنه أحد أهم أعمالها، وأنها فخورة به حتى اليوم، لافتة إلى أنه تم تنفيذه بدقة على يد المخرج حسام الدين مصطفى، فأصبح من أفضل الأعمال الدينية، وفقًا لما قالت.

وروت «أحمد» عادة كان يحرص الفنان رشدي أباظة على فعلها، وهي أنه كان يطعم فريق عمل أعماله «العدس الأباظي»، الذي اشتهرت به عائلته، متابعة أن فيلم «السيرك» كان السبب في نشأة علاقة صداقة قوية بينها وبين نبيلة عبيد، وأنها حتى الآن تتواصل معها يوميًا.

آخر أعمال سميرة أحمد:

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد كان مسلسل «ماما في القسم»، مع محمود ياسين، ورانيا فريد شوقي، ومريهان حسين، وأحمد فهمي، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رباب حسين.