رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أكواد الحجز.. استمرار حجز وحدات دار مصر فى 7 مدن جديدة

وحدات دار مصر للإسكان
وحدات دار مصر للإسكان المتوسط

فتحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم، حجز وحدات دار مصر في 7 مدن جديدة، على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي.

ويستمر حجز وحدات دا مصر على صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حتى غدًا الخميس في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

وحجز وحدات دار مصر متاح في 7 مدن جديدة، هي: مدينة حدائق أكتوبر، ومدينة بدر، ومدينة السادات، ومدينة 15 مايو، ومدينة العاشر من رمضان، ومدينة الشروق، ومدينة برج العرب الجديدة.

ويدخل راغبي حجز وحدات دار مصر على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لحجز الوحدات إلكترونيًا، ويكون الحجز لمن سبق لهم تسجيل بياناتهم على موقع الصندوق، وسددوا مقدمة حجز الوحدة السكنية، علمًا بأن الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من أجل حجز وحدات دار مصر يكون من خلال الرابط التالي: "https://cservices.shmff.gov.eg/".

ومن المتوقع حجز جميع وحدات دار مصر موجود بالطرح؛ نظرًا لأن مشروع دار مصر من مشروعات الإسكان المتوسط التي يرغب عدد كبير من المواطنين الحجز بها، خاصة وأن مشروعات دار مصر على أعلى مستوى من التشطيبات، فضلًا عن مواقعها المتميزة بالمدن الجديدة، وكذلك اشتمال مشروعات دار مصر على مسطحات خضراء كبيرة، وتوافر كافة الخدمات دار المشروع، ووجود المشروعات في صورة كمبوندات بها بوابات وأمن.

وتتراوح مساحات الوحدات بمشروع دار مصر ما بين 100 م2 و150 م2، ويبلغ مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية في دار مصر 60 ألف جنيه،  وتخصيص الوحدات سيكون بأسبقية الحجز، وففقًا لصندوق التمويل العقاري.

ننشر أكواد حجز وحدات دار مصر فى 7 مدن جديدة

وتنشر "النبأ" عبر السطور التالية أوكواد حجز وحدات دار مصر المطروحة في 7 مدن جديدة.

أكواد حجز وحدات دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر

أكواد حجز وحدات دار مصر بمدينة بدر

أكود حجز وحدات دار مصر بمدينة العاشر من رمضان 

أكواد حجز وحدات دار مصر بمدينة السادات 

أكود حجز وحدات دار مصر بمدينة 15 مايو

أكود حجز وحدات دار مصر بمدينة برج العرب الجديدة 

أكواد حجز وحدات دار مصر بمدينة الشروق