رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أعترف إنه أهلاوي ويحب الخطيب

ثروت سويلم: مرتضى منصور بيصحى من النوم يشتم ورفضت العمل معاه

ثروت سويلم رفض العمل
ثروت سويلم رفض العمل فى نادي الزمالك لأنه أهلاوي

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، في برنامج "الماتش"، الذي يذاع على قناة “صدى البلد”، ويقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عن رفضه طلبا من مرتضى منصور، رئيس الزمالك  للعمل معه في النادي، مديرا تنفيذيا أو رئيسا للقناة، وذلك على الرغم من أنه صديق لمرتضى. 

كما كشف سويلم عن أهلاوي، ويحب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، ورغم ذلك انتخب محمود طاهر، في الانتخابات التي جرت سنة 2017.


ثروت سويلم: رفضت منصب المدير التنفيذي للزمالك لأني أهلاوي


وقال اللواء ثروت سويلم: "مرتضى منصور عرض علي منصب المدير التنفيذي للزمالك، ورئيس قناة النادي، لكني وجهت له الشكر واعتذرت لأسباب كثيرة، من بينها أني أهلاوي، كما أنه من الصعب العمل مع مرتضى منصور، رغم أننا أصحاب، لكن لا ينفع أن أعمل معه حفاظا على علاقتي به".

وأضاف ثروت سويلم: "أحترم مرتضى منصور  كثيرا، لكنه كان يستيقظ ويوجه الشتائم للاتحاد، والجميع طلبوا مني أن أرد عليه، فأسهل حاجة  قلة الأدب، لكن أصعب حاجة أن تكون مؤدب".

وأتم: "تحدثت معه بكل أدب، خلال أزمة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة عندما رفض الزمالك أن يحضر للمباراة".

ثروت سويلم: انتخبت طاهر رغم حبي للخطيب في 2017

وأكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه لا يستهدف العمل بالأهلي رغم انتماءه للفريق الأحمر.

وقال خلال حواره ببرنامج “الماتش”، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة 
“صدى البلد”: "ليس من أهدافي العمل في النادي الأهلي، أنا أهلاوي، وعضو عامل، واتشرف أن أكون عضوا بمجلس الإدارة في الأهلي، لكن مشوار إدارة الرياضة انتهى بالنسبة لي، مع اتحاد الكرة".

وتابع: "في إنتخابات النادي  الأهلي 2017، بين محمود الخطيب، ومحمود طاهر، ورغم حبي للخطيب انتخبت محمود طاهر حينها".

وأتم ثروت سويلم: "لكن في الانتخابات الماضية انتخبت قائمة الخطيب بالكامل، غير أني اخترت خالد الدرندلي رغم حبي واحترامي لمرتجي".

ثروت سويلم: لا نية لتشفير الدوري وندرس زيادة عدد الجماهير


وأكد ثروت سويلم أنه لا نية لتشفير الدوري المصري، موضحا أن البث الفضائي سيكون متاحا للجميع، كما أشار إلى أن الرابطة تدرس زيادة أعداد الجماهير في المدرجات بالمباريات.

ثروت سويلم:  مصر تمتلك أفضل حكام في إفريقيا

وأكد اللواء ثروت سويلم، أن التحكيم في مصر جيد، وأن مصر لديها أفضل حكام في إفريقيا، كاشفا عن أنه اجتمع مع الحكام، ومنحهم حرية اختيار رئيس لجنة الحكام، وكان الاختيار هو سمير عثمان.

وقال ثروت سويلم: "البعض يتخيل وجود مجاملات للأهلي أو الزمالك، وهذا غير صحيح وترديد هذا الكلام اساءة للتحكيم.

وعلق ثروت سويلم علي تسريب مكالمته مع الحكم وجيه أحمد قائلا: "المكالمة تم فهمها بالخطأ، وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يهاجمه، وكنت أرغب في عودته، وأبلغني بواجود جهاد جريشة.

وأكمل: “ندرس زيادة عدد الجماهير في حال الالتزام، خاصًة أن عدد الحضور لا يكمل 2000 مشجع"، لافتا إلى أنه سيتم إقامة مباريات نصف نهائي، ونهائي كأس الرابطة، في شهر يونيو المقبل.