رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صورة جديدة لابنة كايلي جينر ملفوفة في بطانية بـ 1600 دولار!

كايلي جينر
كايلي جينر

انتقل ترافيس سكوت صديق كايلي جينر إلى انستجرام يوم الجمعة لمشاركة صورة رائعة لطفله الأكبر ستورمي وكايلي جينر.

بدت الطفلة الصغيرة، البالغة من العمر أربعة أعوام، متحمسة في رحلة فاخرة على متن طائرة وخلفها بطانية من الكشمير الكلاسيكي من هيرميس أفالون، بيعت بالتجزئة بأكثر من 1600 دولار، ملفوفة فوق مقعدها.

كما ألقى مغني الراب، 30 عامًا، نظرة ثاقبة على مزاج الطفل الصغير، حيث كتب: "إنها تسرق في الليل حلوة في الصباح."

وكانت الفتاة ترتدي قميصًا أبيض دون أكمام وبنطالًا متناسقًا، وشعرها مضفرًا في ضفائر لطيفة، وأنيقة مثل والدتها، 24 عامًا، ارتدت الزي النفاث بزوج من الأطواق الذهبية الصغيرة.

وأصبحت كايلي جينر نجمة وسائل التواصل الاجتماعي وصديقها الموسيقي مؤخرًا والدين للمرة الثانية، بعد الترحيب بابنها وولف ويبستر في فبراير.

وأكد كايلي وترافيس في سبتمبر أنهما كان لديهما شقيق لـ Stormi.

بقيت سيدة الأعمال كايلي جينر في الغالب بعيدًا عن الأضواء أثناء حملها، بعد مأساة ترافيس أستروورلد الموسيقية في هيوستن في 5 نوفمبر، حيث توفي 10 من رواد الحفل بعد اندفاع المعجبين نحو المسرح.

بعد شهر من الولادة، انفتحت قطب المكياج عن رحلتها بعد الولادة، معترفة بأنها "لم تكن سهلة" في محادثة صريحة حول صحتها العقلية والجسدية والروحية شاركتها مع 300 مليون متابع على انستجرام.

تصريحات بعد الولادة 

أريد فقط أن أقول للأمهات بعد الولادة أن فترة ما بعد الولادة لم تكن سهلة، وقالت في قصصها: "لم يكن الأمر سهلًا، إنه صعب للغاية".

وتابعت "هذه التجربة بالنسبة لي، شخصيًا، كانت أصعب قليلًا مما كانت عليه مع ابنتي."

وأضافت: "الأمر ليس بالأمر السهل عقليًا وجسديًا وروحيًا... إنه مجرد جنون. لم أكن أرغب في العودة إلى الحياة دون أن أقول ذلك لأنني أعتقد أنه يمكننا البحث على الإنترنت وبالنسبة للأمهات الأخريات اللائي يمررن به الآن، يمكننا الاتصال بالإنترنت وقد يبدو الأمر أسهل كثيرًا بالنسبة لأشخاص آخرين، مثل الضغط علينا، لكنه لم يكن سهلًا بالنسبة لي.

كانت نجمة تلفزيون الواقع مشغولة أيضًا بالتصوير في برنامج عائلتها الجديد، The Kardashians، والذي من المقرر أن يتم عرضه لأول مرة على Hulu في 14 أبريل.