رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بفستان وردي مثير.. كيلي جينر تغلق باب الشائعات

كيلي جينر
كيلي جينر


أوقفت كايلي جينر الشائعات، التي لاحقتها مؤخرًا بأنها أنجبت سرًا طفلها الثاني من صديقها ترافيس سكوت، وذلك بعد أن تكهن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بأن الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا قد رحبت بالفعل بآخر أفراد عائلتها منذ أسابيع، فقد بدت حاملًا بشكل واضح في أحدث قصة لها على Instagram بينما كانت ترتدي فستانًا ورديًا.

عندما عرضت نتوء طفلها الظاهر بشكل واضح على الشاشة الكاملة.

خلفها، تمكن 300 مليون متابع لجينر من رؤية جدار معرض الصور العاطفي على الحائط المؤدي إلى سلم غرفتها.

وأظهرت بعض الصور بالأبيض والأسود صورًا عائلية قديمة بالإضافة إلى بعض الصور من حملها الأخير.

وجاء منشورها أثناء احتفال ابنتها ستورمي بعيد ميلاد ابنة أختها كيم كاراديشان، شيكاغو، التي اتمت أربع سنوات، وذلك خلال حفلة فخمة في فناء منزلها الخلفي.

بالإضافة إلى والدي شيكاغو كيم كارداشيان وزوجها المنفصل كاني ويست، حضرت أيضًا شقيقتا كايلي كلوي وكورتني كارداشيان.

تضمنت الاحتفالات الرسم على الوجه وحفرة الكرة الضخمة وشاحنة الآيس كريم وأطنانًا من الحلويات المختلفة ليستمتع بها الضيوف.

والتقطت نجمة الواقع كايلي جينر صوراً للحدث، حيث تلقت ما قيمته 9 آلاف دولار من هدايا ديور من أصدقائها ، بما في ذلك عربة أطفال بقيمة 5 آلاف دولار من ديور وحقيبة مطابقة بقيمة 4 آلاف دولار كهدايا من أصدقائها.

أكد كايلي وترافيس في سبتمبر الماضي أن لديهما شقيق منتظر لابنتهما التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

وكسرت كايلي جينر صمتها على وسائل التواصل الاجتماعي في يوم رأس السنة الجديدة، وكتبت: ``مع اقتراب عام 2022 ، كنت أفكر في هذا العام الماضي والبركات التي جلبتها ولكن أيضًا الكثير من الآلام التي تحملها.

وأضافت: لن أنسى أبدًا هذا العام وكل التغييرات المهمة التي أدخلتها على حياتي. أدعو الله أن يكون هذا العام الجديد مليئًا بالكثير من الحب لكم جميعًا، وآمل أن يظل الجميع آمنين وصحيين خلال هذا الوقت.