رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جماعة متطرفة تخطف راقصة تيك توك للتخلص من الشياطين والسحر!

راقصة تيك توك
راقصة تيك توك

اتهمت عائلة إحدى المؤثرات على تطبيق تيك توك، اختطاف ابنتها على يد كنيسة يديرها قس متهم بسرقة ملايين الدولارات.

تعتقد عائلة ميراندا ديريك، 24 عام، نجمة تيك توك ، أن ابنتهم قد تم اختطافها من قبل طائفة في لوس أنجلوس يديرها قس متهم بسرقة الملايين.

وتقول ميلاني ويلكينغ ووالداها كيلي ودين ويلكينغ، إنهم لم يتمكنوا من التحدث إلى ميراندا منذ يناير 2021 بعد أن رفضت الذهاب إلى جنازة جدها.

وقالت ميلاني في مقطع الفيديو الذي يرجع تاريخه إلى 24 فبراير: "لقد كان الأمر يطاردنا منذ أكثر من عام الآن. لقد كان بالتأكيد أصعب عام في حياتي".

وقالت العائلة إن ميراندا، 24 عامًا، غادرت العام الماضي للانضمام إلى شركة إدارة ترفيهية تسمى 7M Films، والتي لها علاقات بكنيسة تسمى كنيسة Shekinah وطائفة مسيحية تعرف باسم Seven Mountain Mandate، والتي يُعتقد أنها تستهدف الراقصين مثل ميراندا.

أسباب خطف الراقصة

يركز أتباع تلك الكتيسة الولاية على التعليم، والدين، والأسرة، والأعمال التجارية، والحكومة، والترفيه، والإعلام ؛ يجادلون بأنه يجب تخليص تلك المؤسسات من الشياطين والسحر.

ويتبع العديد من المسيحيين هذه المبادئ، بما في ذلك القس البارزة المرتبط بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

والقس روبرت إسرائيل، أحد المؤمنين بفكرة الاستعداد لنهاية العالم ويمتلك العديد من الشركات، بما في ذلك مجموعة الإنتاج التي صنعت فيلمًا من بطولة ميغان ماركل.

وتمت مقاضاة روبرت إسرائيل في الماضي من قبل العضو السابق السيدة ليديا تشونغ، التي زعمت في عام 2009 أن شين قد أخذتها من عائلتها، وغسلت دماغها واخذت منها ما يقرب من 4 ملايين دولار، وزُعم أنها أرسلت مباشرة إلى الكنيسة التي لا تدفع الضرائب.

وحكم قاض لصالح شين في مايو 2011، لكن تشونغ لا يزال يصر على أن شين تدير شيئًا شريرًا.

وقالت "هذه عبادة". هذا يدمر الناس تمامًا. تسمع عن الأشخاص الذين ذهبوا إلى فيتنام - يمرون بمثل هذه الصدمة، كثير من الناس لا يستطيعون العمل كإنسان عادي - هذا ما يفعله.

واستخدمت ميلاني، أخت ميراندا، فيديو تيك توك لميراندا لنشر الخبر عما تعتقد أنه حدث.