رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امرأة حامل تتعرض للسخرية بسبب بطنها الكبير جدًا.. لن تصدق الحجم!

امرأة حامل
امرأة حامل

كشفت امرأة حامل عن التعليقات السخيفة التي تلقتها بسبب حجم بطنها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، والذي كان "الكبير جدًا"، لدرجة أنه لا يمكن أن يكون طفلًا واحدًا.

على تيك توك، تنشر Brooke Luney مقاطع فيديو لرحلة حملها، حيث تتوقع حاليًا طفلها السادس. خلال مقابلة حديثة مع Today Parents ، ناقشت الأم كيف بدأ نتوءها "الكبير جدًا" محادثة، على وسائل التواصل الاجتماعي وخارجها.

تصريحات على التيك توك

وقالت امرأة حامل: "إنه ملحوظ للغاية لأنه يصل إلى ما يقترب من 50 سم، حتى أن بعض الغرباء يوقفونني في متجر راغبين في معرفة ما إذا كنت أتوقع ثلاثة توائم."

وقالت إن الناس سألوها عما إذا كانت مصابة بسكري الحمل، وهو عندما يكون ضغط دم الأم أعلى من المعدل الطبيعي، مما يتسبب في "نمو الأطفال إلى حجم كبير"، وفقًا لمايو كلينك، وقالت لوني إنها لا تعاني من هذه الحالة فحسب، بل إن طفلها يتمتع بصحة جيدة.

وأضافت: "لقد مررت بحمل صحي وغير معقد".

كما أشارت إلى أنها عندما ذهبت لإجراء فحص بالأشعة، خلال الأسبوع الخامس والثلاثين من الحمل، كان وزن طفلها ستة أرطال أو أربع أونصات.

على وسائل التواصل الاجتماعي، نشرت امرأة حامل التي ولدت  في 2 مارس بعض التعليقات العديدة التي تلقتها حول حملها.

وكشفت لوني في مقطع نُشر في 20 فبراير: "أخبرني أحدهم أن بطني كبير جدًا - طفلي يعيش في دور علوي ولديه بالفعل خدمة WiFi". "لا شيء سوى الأفضل لأطفالي."

على الرغم من أن لوني أوضحت في التعليقات أنها كانت تحمل طفلًا واحدًا فقط، إلا أن المشاهدين ما زالوا يستجوبونها.

كتب أحد مستخدمي TikTok: "ثلاثة توائم... لا يمكن أن يكونوا طفلًا واحدًا"، وكتبت إحدى المشاهدين على مقطع الفيديو الخاص بها على يوتيوب هل لديك 69 طفلًا هناك!!

تشارك العديد من الأمهات على TikTok أيضًا، وقارنوا قصص حملهم بقصة لوني، وكتب أحدهم: "هذه هي أكبر نتوء رأيته في حياتي ولدي طفلان يبلغ وزنهما 9 أرطال".

وأضافت أخرى: "كان بطني هكذا عندما أنجبت طفلي أيضًا". "اعتقدت أنها ستكون ضخمة، ولكنه مجرد طفل متوسط ​​الحجم ".