رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل سلبيًا مع بترو أتليتكو الإنجولي..

الزمالك يواصل نتائجه الصادمة في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يفشل في الفوز
الزمالك يفشل في الفوز على بترو أتليتكو الانجولي

واصل فريق الزمالك، نتائجه الصادمة في دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل  سلبيا مع بترو أتلتيكو الأنجولي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا هذا الموسم  وذلك في تواجد جوسفالدو فيريرا.

وظهر الزمالك، بقيادة جوسفالدو فيريرا، بشكل قوي مقارنة بالمباريات الماضية وتعرض الزمالك لظلم تحكيمي واضح خلال المباراة كان كفيلا لتحقيق الفوز ولكن كالعادة الزمالك يواجه ظلما تحكيميا في إفريقيا غير مسبوق بتجاهل ضربة جزاء واضحة بعد دفع إمام عاشور، داخل منطقة الجزاء أمام أعين الحكم الكاميروني.

وظهر الزمالك مع جوسفالدو  فيريرا، بمستوى فني جيد مقارنة بالمباريات الماضية، وكانت الفرصة الأولى للزمالك عن طريق محمد عبد الغني، الذي قام بتحويل الكرة برأسية قوية تجاه الشباك ولكن تصطدم بالعارضة بعد عرضية من زيزو.

ويحاول الزمالك، أن يسجل عن طريق أشرف بن شرقي الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة ولكن سهلة في يد حارس بترو أتلتيكو الأنجولي.

في المقابل اعتمد بترو أتلتيكو على الكرات الطولية خلف المدافعين، ولكن الزمالك كان منظم دفاعيا مع صحوة أبو جبل في حراسة المرمى.

وتغاضى الحكم عن طرد مباشر للاعب بترو أتلتيكو الذي تدخل بشكل قوي للغاية على محمود حمدي الونش مدافع الزمالك ولكن يكتفي الحكم بإشهار بطاقة صفراء للاعب بترو أتلتيكو الأنجولي وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط إهدار الفرص وظهور طارق حامد والحكم الكاميروني يظلم الزمالك 

في الشوط الثاني، سجل الزمالك هدفا عن طريق يوسف أوباما برأسية قوية ولكن تم إلغائه بداعي التسلل ليستمر التحكيم الأفريقي في ظلم الزمالك، ثم يحاول زيزو أن يسجل بتسديدة قوية ولكن تصطدم الكرة بالدفاع.

ويحاول أوباما أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصطدم الكرة بمدافع بترو أتلتيكو في اليد، ورغم ذلك الحكم أعلن استمرار اللعب بشكل طبيعي ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك.

ويحاول إمام عاشور أن يسجل بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تصطدم الكرة بمدافع بترو أتلتيكو ويواصل الحظ معاندته للزمالك.

ويراوغ إمام عاشور مدافع بترو أتلتيكو ويتعرض للعرقلة ولكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء في فضيحة أفريقية في التحكيم، وشهدت المباراة مشاركة طارق حامد في الدقيقة 62 من عمر المباراة بدلا من محمد أشرف روقا، كبديل ليشارك لأول مرة منذ 88 يوما بعد عودته من الإصابة.

وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليرفع الزمالك رصيده إلى النقطة الثالثة في المركز الثالث، فيما يرفع بترو أتلتيكو رصيده إلى النقطة 11 في الصدارة.