رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصر تواجه المغرب وتونس ومدغشقر بالمربع الذهبى لبطولة الإحماء الإفريقية

ناشئو مصر للتنس يتألقون
ناشئو مصر للتنس يتألقون في بطولة الإحماء الإفريقية

نجح 4 من لاعبى ولاعبات منتخب مصر للناشئين والناشئات في التنس تحت 14 عاما فى الوصول إلى المربع الذهبى لبطولة الإحماء الإفريقية المقامة حاليا فى ملاعب نادى السليمانية الرياضى بمشاركة 12 دولة افريقية.
 

 المتأهلون للمربع الذهبي

وتأهل إلى المربع الذهبى في بطولة الإحماء الإفريقية في التنس الذى يقام، غدا السبت، كل من: إياد رضا وسيلاقى التونسى عمر حفيظ، وياسين وجيه الذى سيلعب أمام المغربى على ميسوم، بينما صعدت من الناشئات المصريات للدور ذاته في بطولة الإحماء الإفريقية في التنس، جودى طويلة لمواجهة التونسية تسنيم إسماعيل، ومعها فرح أسعد التى ستلعب ضد لاعبة مدغشقر ميتيا فوفى، وتصبح بذلك حظوظ الفراعنة الصغار قوية فى التأهل إلى نهائي بطولة الإحماء الإفريقية  في التنس، أيضًا. 

ويبحث منتخب مصر للناشئين والناشئات في لعبة التنس عن الفوز ببطولة الإحماء الإفريقية،  التى تسبق البطولة الإفريقية التى تقام فى نادى السليمانية أيضًا اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل والمؤهلة إلى منافسات بطولة ويمبلدون للناشئين والناشئات في التنس العام الجارى حيث يحصل البطل ناشئين وناشئات على بطاقة لعب فى ويمبلدون لاول مرة هذا العام.

وليد سامي: 12 لاعبا ولاعبة للمشاركة في بطولتي الإحماء الإفريقية ويمبلدون

من جانبه، صرح السكرتير العام لاتحاد التنس، المهندس وليد سامى، بأن المنتخب انتظم فى معسكر مغلق قبل انطلاق بطولة الإحماء الإفريقية في التنس، بثلاثة أيام، مؤكدا أن المعسكر جاء من أجل الاستعداد للمواجهة الافريقية القوية وبحثا عن الذهاب إلى ويمبلدون أيضًا.

وأضاف وليد سامى، أن الفريق يضم 12 لاعبا ولاعبة للمشاركة فى البطولتين: وهم: إياد رضا، وياسين وجيه، وشريف النمرسي، ومحمد طارق، وسيف الدين سميح، وهاشم العربي، وجودي طويلة، وفرح أسعد، ودارين القرموطي، وهيا ياسر، ورنا ياسر، وملك الساعدنى، تحت إشراف المدير الفنى للاتحاد ضياء نبيل، ومدير التخطيط والتطوير فرانك كوروا، والجهاز الفنى المكون من عماد شكرى، ومحمد حسن، والمساعد رنا ثروت، ومدرب اللياقة سامر علاء.

وحرص وليد سامى، وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد ابراهيم، على التواجد والإقامة مع الفريق خلال بطولة الإحماء الإفريقية  في نادي السليمانية، لدعم اللاعبين واللاعبات وتحفيزهم لتقديم أفضلأداء والمنافسة بكل قوة على بطاقتى الصعود إلى ويمبلدون والتتويج باللقب الإفريقى في التنس.