رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فراعنة التنس»: جاهزون للعودة للمجموعة الثانية فى «كأس ديفيز»

المؤتمر الصحفي لمباراة
المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وقبرص

أكد نائب رئيس اتحاد التنس وكابتن المنتخب الوطني للرجال فى مواجهة كأس ديفيز للتنس حسن العروسي أن الفراعنة جاهزون من أجل العودة مرة أخرى للمجموعة الثانية.


قال العروسي خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد في نادي الجزيرة إن الفريق يستعد من فترة لتلك المواجهة الحاسمة من أجل حجز بطاقة الصعود والعودة للمجموعة الثانية.


أضاف أن التنس فى مصر يشهد تطورا فى شتى القطاعات وليس لائقا البقاء فى المجموعة الثالثة ليس تقليلا من المنتخبات التى تشارك فيها ولكن لأن التنس فى مصر يخطو خطوات متسارعة للامام ويملك جيلا يستحق اللعب مع الكبار وايضا حتى نركز تخطيطنا فى كيفية الصعود للمجموعة الأولى في كأس ديفيز للتنس


وقال اللاعب محمد صفوت أن اللاعبين لديهم رغبة فى التأهل على حساب الفريق القبرصي لا سيما وأنه كتاب مفتوح ونعلم عنه كل كبيرة وصغيرة.


أضاف قائلا: هناك هدف نسعى لتحقيقه وهو الصعود وإسعاد الجماهير وتجهيز جيل واعد للمنافسات المقبلة.


ومن جهته أكد  كابتن  قبرص في التنس ديمتريس هيرودوتو أن المواجهة صعبة لا سيما وإنه ا خارج الديار على ملاعب نادي الجزيرة.


أضاف قائلا نجهز هذا الفريق منذ عدة سنوات وهو فريق شاب وسنلعب بكل قوة فى اللقاء من أجل تحقيق الفوز.


حضر المؤتمر السكرتير العام في اتحاد التنس المهندس وليد سامى والدكتورة رشيقة ابو شوشة

 

إجراء مسحة كورونا لمنتخبى مصر وقبرص قبل مواجهة كأس  ديفيز للتنس 

خضع منتخبا مصر وقبرص في التنس لمسحة كورونا وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة والحاسمة بينهما يومى الجمعة والسبت المقبلين بملعب السنتر كورت في نادي الجزيرة والفاصلة فى كأس ديفيز للتنس لتحديد المتأهل منهما للمجموعة الثانية.


وأجريت مسحة كورونا تحت إشراف الدكتورة رشيقة أبو شوشة عضو مجلس إدارة اتحاد التنس وخضع لها لاعبو مصر وقبرص والجهاز الفنى والادارى وكل القائمين على العمل فى المباراة الحاسمة بما فى ذلك صبية الملاعب.


وينفذ اتحاد التنس في مصر برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعى جميع الإجراءات الاحترازية والطبية بحذافيرها من منطلق الحفاظ على صحة وسلامة الجميع دون استثناء وتطبيقا لتعليمات الاتحاد الدولى للتنس الصادرة منذ استئناف نشاط التنس دوليا مرة اخرى والذى كان متوقفا لفترة ليست بالقصيرة مع مختلف اللعبات الرياضية الاخرى  بسبب فيروس كورونا.