رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد التنس يكشف عن قميص منتخب مصر في لقاء قبرص

قميص منتخب مصر للتنس
قميص منتخب مصر للتنس

كشف اتحاد التنس عن قميص منتخب مصر الذى سيرتديه اللاعبون فى مباراتهم أمام قبرص بالمواجهة الحاسمة في كأس ديفيز للتنس، والمؤهلة إلى المجموعة الثانية المقرر لها يومى الجمعة والسبت المقبلين في نادي الجزيرة. 

ويرتدى منتخب مصر القميص الأساسي وهو باللون الاحمر والمكتوب عليه من الخلف مصر  باللغة الإنجليزية وعلى الكتف الايسر فريق مصر بكأس ديفيز للتنس وبالمثل القميص الثانى للفريق ولكنه باللون الأسود. 

من جهة أخرى، يواصل منتخب مصر تدريباته استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام قبرص، في كأس ديفيز للتنس.

وتسود حالة من التفاؤل والمعنويات المرتفعة داخل صفوف الفريق المكون من محمد صفوت وكريم مأمون وعمر عصراوى وأكرم السلالى ومايكل صبحى لا سيما فى ظل الاهتمام الهائل من جانب مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى.

وخضع منتخبا مصر وقبرص للتنس لمسحة كورونا وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة والحاسمة بينهما يومى الجمعة والسبت المقبلين بملعب السنتر كورت في نادي الجزيرة، والفاصلة فى كأس ديفيز للتنس لتحديد المتأهل منهما للمجموعة الثانية.

وأجريت مسحة كورونا تحت إشراف الدكتورة رشيقة أبوشوشة، عضو مجلس الإدارة السابق، وخضع لها لاعبو مصر قبرص والجهاز الفنى والإدارى وكل القائمين على العمل فى المباراة الحاسمة بما فى ذلك صبية ملاعب نادي الجزيرة.

وينفذ اتحاد التنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعى، جميع الإجراءات الاحترازية والطبية بحذافيرها من منطلق الحفاظ على صحة وسلامة الجميع دون استثناء وتطبيقا لتعليمات الاتحاد الدولى للتنس الصادرة منذ استئناف نشاط التنس دوليا مرة أخرى والذى كان متوقفا لفترة ليست بالقصيرة مع مختلف اللعبات الرياضية الأخرى  بسبب فيروس كورونا.

وأكد نائب رئيس اتحاد التنس وكابتن المنتخب الوطني للرجال فى مواجهة كأس ديفيز للتنس حسن العروسي أن الفراعنة جاهزون من أجل العودة مرة أخرى للمجموعة الثانية.

وقال العروسي، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد في نادي الجزيرة، إن الفريق يستعد من فترة لتلك المواجهة الحاسمة من أجل حجز بطاقة الصعود والعودة للمجموعة الثانية.

وأضاف أن التنس فى مصر يشهد تطورا فى شتى القطاعات وليس لائقا البقاء فى المجموعة الثالثة ليس تقليلا من المنتخبات التى تشارك فيها ولكن لأن التنس فى مصر يخطو خطوات متسارعة للامام ويملك جيلا يستحق اللعب مع الكبار وايضا حتى نركز تخطيطنا فى كيفية الصعود للمجموعة الأولى في كأس ديفيز للتنس.