رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمناسبة العيد القومي 103 للمحافظة

محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

وضع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الجمعة، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وذلك خلال الاحتفال بالعيد القومي 103 للمحافظة.

رافق اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، اللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا، اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، اللواء أركان حرب ياسر عبدالعزيز السكرتير العام المساعد، والعميد أركان حرب محمد إسماعيل المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية، ووكلاء الوزارة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي خلال الإحتفال عيد المنيا القومي.

محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بمناسبة عيد المنيا القومي 103

قدم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أصدق التهاني القلبية لأهالي المنيا، بمناسبة مرور 103 عامًا علي عيد المنيا القومي للمحافظة داعيا المولى عز وجل أن يعم الخير والنماء والأمن والأمان على كافة ربوع مصر، كما وجه المحافظ التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداءً له.

ووجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاهتمامه بمحافظات الصعيد وخاصة محافظة المنيا، حيث تشهد المحافظة حاليا طفرة غير مسبوقة في المشروعات القومية الكبرى على أرض المحافظة أثناء الإحتفال عيد المنيا القومي.

وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أنه في هذا اليوم الخالد في تاريخ المحافظة، شارك أبناء محافظة المنيا البواسل في ثورة 1919 بقيادة الزعيم الراحل سعد زغلول، حيث قدم أهالي المحافظة وخاصة مركزي ديرمواس وملوي أرواحهم فداءا لعزة وكرامة الوطن، موضحا أننا نستلهم ممن سبقونا من أبناء الوطن روح الكفاح والعمل والجد لتحقيق الرخاء لوطننا الغالي ضمن جهود القيادة السياسية لإحداث تنمية شاملة في كافة ربوع الوطن.

وطالب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا المواطنين بالإخلاص والتفاني في العمل للتنمية من أجل رفعة الوطن، مؤكدا أن مصر في أشد الاحتياج لإخلاص أبنائها وجديتهم في العمل.