رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن البحيرة يكشف ملابسات مقطع فيديو يوثق الاعتداء على سيدة بالبحيرة

مشاجرة بمركز أبو
مشاجرة بمركز أبو المطامير

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في كشفت ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يظهر قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي على سيدة بالضرب حال تواجدها بمنزلها بدائرة مركز شرطة أبو المطامير.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يظهر خلاله عدد من الأشخاص أثناء تعديهم على سيدة بالضرب حال تواجدها بمنزلها.. ومسطر أعلى الفيديو عبارات مفادها (استغاثة سيدة من بعض الأشخاص لقيامهم بالتعدى عليها بالضرب ومحاولتهم طردها وأبنائها من مسكنها الكائن بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير، ومناشدتها المسئولين بالتدخل لرفع الظلم عنها).

المتهمون مقمين مركز أبو المطامير 

وبالفحص تبين قيام كلٍ من طرف أول (سيدة وشخصين).. طرف ثان (سيدة وشخصين)، وجميعهم مقيمين بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير.. بالتعدى على بعضهم بالضرب وذلك بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم.

ضبط المتهمين 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبوالمطامير بمديرية أمن البحيرة، من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب بسبب خلافات الجيرة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيلهم من ديوان المركز.

حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بالبحيرة

وفي سياق آخر.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس مجدي الخضربالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بمركزي ( رشيد - إيتاي البارود) بمحافظة البحيرة. 

ضبط ٨٤ طن دقيق مدعم

أسفرت الحملات عن ضبط ٨٤ طن دقيق فاخر بأحد المخازن لاحتكاره وحجبه عن التداول بالأسواق بمركز إيتاي البارود، كما تم ضبط ٣٠٠ جركن وعبوات زيوت سيارات ٢.٤ طن مجهول المصدر، ومصنع تعبئة عسل يعمل دون ترخيص و٢ طن منتجات ومواد خام وكميات من فوارغ العبوات والإستيكارات.

تحرير محضر لأحد الثلاجات

أيضا تم تحرير محضر لأحد ثلاجات المواد الغذائية لعدم تقديم الأخطار الشهري.

ضبط ٢٤ عبوة حلويات منتهية الصلاحية 

كما تمكنت الحملة التى تم تنفيذها بمركز ومدينة رشيد،من ضبط ٢٤ عبوة حلويات ومياة غازية منتهية الصلاحية وكذا تحرير ٥ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين،وأخطرت النيابة المختصة التي باشرت التحقيقات.

جاء ذلك بناء على تعليمات من اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.