رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البلدوزر يكشف تفاصيل صفقة الزمالك

أخبار الزمالك.. ثنائي بيراميدز يقترب وكينو صفقة العمر وكارتيرون يخطف الجزيري

كينو صفقة العمر
كينو صفقة العمر

تنوعت أخبار الزمالك،  فى القنوات الفضائية، خلال الساعات الماضية، والتى نستعرضها فى التقرير التالي حيث أكد مجدي مجدي عبد الغني، البلدوزر، ان ثنائي 

بيراميدز، على رادار الزمالك، وقال عبد الجليل إنه يؤيد قرار مرتضى منصور،،مشيرا إلى ان الزمالك قادر علي تعويض بن شرقي مضيفا كينو صفقة العمر فى حيث كشف شبانة، ان كارتيرون، يسعى لضم الجزيري.
عبد الجليل: كارتيرون سبب الخراب فى الزمالك

أكد محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن خروج الفريق الابيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمر طبيعي.

وقال عبد الجليل فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "فى ظل الظروف الأخيرة للزمالك كان من الطبيعي أن يخرج من بطولة إفريقيا، وكان يجب رحيل كارتيرون عن الفريق بعد الفوز بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي".

وأضاف: "كارتيرون سبب الخراب فى الزمالك، وكان يفعل أشياء غريبة داخل الفريق سواء فى التشكيل أو مراكز اللاعبين".

عبد الجليل: أؤيد قرارات مجلس الزمالك.. وتعويض بن شرقي

أكد محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه يتفق مع مسؤولو الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  فى القرارات التى تم اتخاذها بشأن عدم التجديد للاعبين.

وقال عبد الجليل فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "قرارات ادارة الزمالك،  محترمة وقوية للغاية، واللجان السابقة كان تخشى اتخاذ قرارات خوفا من غضب الجماهير ولذلك فشلوا فى ملف تجديد فرجاني ساسي".

وأضاف عبد الجليل: "قرارات مجلس الادارة  برئاسة مرتضى منصور، الصارمة ستجعل الفريق فى الموسم المقبل مميز بعد رحيل اللاعبين الذين لا يريدون البقاء، والزمالك قادر على تعويض أشرف بن شرقي".

عبد الجليل: كينو صفقة العمر للزمالك..ورمضان صبحي أفضل بديل ل "بن شرقي"

أكد محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن البرازيلي كينو، لاعب أتلتيكو مينيرو، سيكون صفقة العمر للقلعة البيضاء حال التعاقد معه.

وقال عبد الجليل فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "كينو إذا كان مستواه مثلما كان فى بيراميدز سيفيد نادي الزمالك بشكل كبير لأنه من أفضل المحترفين الذين جاءوا إلى الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة فهو يملك إمكانيات فنية ومهارية كبيرة".

وأضاف: "رمضان صبحي هو أفضل بديل للمغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الزمالك وسيكون مميزا فى القلعة البيضاء".

مجدي عبد الغني: ثنائي بيراميدز علي رادار الزمالك

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن الزمالك بدأ في التفاوض مع الثنائي احمد ايمن منصور ومحمد حمدي لاعبا بيراميدز من أجل ضمهما إلي صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.
وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن تعاقد الثنائي مع فريقهم ينتهي هذا الموسم، ولم يجدد تعاقدهما حتى الآن مما يجعلهما قريبان من الانضمام إلى الزمالك، في ظل حاجة الفريق الأبيض إلي جهودهما خاصة مع الرحيل المنتظر لاحمد فتوح للاحتراف وتراجع مستوي عبد الله جمعة وكبر سن عبد الشافي.
شبانة: بتوصية كارتيرون.. الاتفاق السعودي يقدم عرضا رسميا لسيف الجزيري

أكدالإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "فتح نادي الاتفاق السعودي خط مفاوضات قوي مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل".

وتابع: "المفاوضات جاءت بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق السعودي والذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب مما دفع النادي السعودي لتقديم عرض رسمي للاعب".

الاتفاق السعودي يرغب في ضم الجزيري بالمجان خاصة بعد قرار إدارة الزمالك بالإستغناء عن اللاعب نهاية الموسم الجاري وعدم بقائه مع الفريق.

الجزيري يمتلك عرض آخر في جعبته من الدوري الإماراتي لكن الأولوية لديه تتمثل في الرحيل إلى السعودية.