رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادر شوقي: هذا الرجل سيحل مشكلة الزمالك.. وثلاثي الأهلي استفاد من الجونة

نادر شوقي
نادر شوقي


تحدث نادر شوقي، وكيل اللاعبين، عبر برنامج “برنامج في الاستاد”، مع كريم خطاب عن أزمة تجديد عقود لاعبى الزمالك، مؤكدا أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، قادر على حل هذه الأزمة.

 وعن عمله مع نادي الجونة، أكد نادر شوقي، أن الجميع استفاد من التواجد في الجونة، خاصة ثلاثي الأهلي، حسام غالي، وأكرم توفيق، وأحمد حمدي.

نادر شوقي: "مع عدم التجديد للاعبي الزمالك".. الفريق مش هيقف على حد

أكد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أن قرار نادي الزمالك بعدم التجديد لبعض اللاعبين "قرارًا صائبًا".

وقال شوقي،  لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم اف ام:  "أؤيد قرار عدم تجديد عقود بعض من لاعبي الزمالك، "عين العقل"، مضيفا: "هذا القرار كان لا بد اتخاذه من البداية، من يريد التجديد كان فعل ذلك، والزمالك “مش هيقف على حد.. أمير مرتضى يستطيع تعويض أي لاعب، فهو لديه فكر جيد في إيجاد البديل”.


نادر شوقي: "مش ندمان على الشغل في الجونة".. وهذا الشخص سبب خوضي التجربة
 

أبدى نادر شوقي، وكيل اللاعبين، رضاه عن تجربته كمدير تنفيذي داخل نادي الجونة.

وقال “شوقي”،  لبرنامج “في الاستاد” مع كريم خطاب على نجوم اف ام: “خالد بشارة كان سببا رئيسيا في تشجعيي على خوض تجربة الجونة، وكنت أثق في رأيه جدا”

وتابع وكيل اللاعبين: “حصلت على خبرات كبيرة بعملي داخل الجونة، ومن الممكن أن أكرر نفس التجربة ولكن عندما أجد فرصة بها تشجيع ومناخ جيد للعمل، وغير نادم على تجربتى مع الجونة”.

نادر شوقي: “ ثلاثي الأهلي استفاد من  الجونة 

أشاد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، بتجربته داخل الجونة، مشيرا بأن العمل معهم مكسب لكل من خاض التجربة.

وقال شوقي: “لا يوجد شخص عمل داخل الجونة وخاض هذه التجربة ولم يستفد منها، وايضا لا يوجد لاعب  من الأهلي، ارتدى قميص الجونة ولم يستفد بهذه التجربة، فضلا عن استفادة الجونة بكل تأكيد”.

وأفصح شوقي: “هناك أكثر من نموذج، أحمد حمدي، وأكرم توفيق، وحسام غالي، والأخير استفاد بشكل كبير خاصة أنه يعمل داخل الأهلي الآن في منصب إداري”.