رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك فى القنوات الفضائية..

شبانة يكشف مصير طارق حامد وأبوجبل.. وعبد الملك يرشح نجم الأهلي للزمالك

أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، في القنوات الفضائية، على مدار الساعات الماضية والتي نستعرضها في التقرير التالي حيث اتهم أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي السابق، كارتيرون، بأنه السبب فى خروج الزمالك وكشف أحمد عيد عبد الملك، إنه رشح  نجم الأهلي أحمد حمدي، للعب في الزمالك، متمنيًا عودة مروان حمدي وعمر كمال عبد الواحد، وكشف الإعلامي محمد شبانة، فى برنامج بوكس تو بوكس عن تلقي أبوجبل، عرض سعودي جديد، كما كشف شبانة  موقف طارق حامد، من عرض بيراميدز.

أخبار الزمالك

ويرى أحمد فوزي حارس الأهلي السابق، أن الزمالك ودع دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم منذ تعادله مع بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال “فوزي” في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا”، على قناة “المحور”: "الزمالك لم يودع دوري أبطال إفريقيا منذ خسارته من الوداد، ولكن التعادل مع بترو أتلتيكو في الجولة الأولى كان المسمار الأول في نعش الزمالك".

أضاف: "التوفيق لم يحالف الزمالك خلال مباراتي بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين".

وختم  أحمد فوزي،  حديثه قائلا: "كارتيرون ورط الزمالك،  خلال مواجهة الوداد في المغرب، ودافع من الـ18 وهذا أثر سلبا على الفريق".

أحمد عيد عبد الملك: حاولت ضم صالح جمعة

ومن أخبار الزمالك اليوم، كشف أحمد عيد عبد الملك، نجم الكرة المصرية السابق، أنه حاول ضم أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق المحترف في الدوري الكندي، موضحًا أن "حمدي" فضل استكمال مسيرته الاحترافية.

وتابع عيد عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية “ETC”: "هذا حمدي  سيكون مفيد للغاية في الزمالك، وهو أفضل من أي لاعب وسط في الدوري، وكنت أتمنى ضمه للفريق في الفترة السابقة".

وتابع لاعب الزمالك السابق تصريحاته: "أحب طريقة لعب ناصر ماهر وهو من اللاعبين الذين يحتاجهم الزمالك، ودائما الزمالك حظه سيئ في الصفقات الخارجية، ويعتبر أفضل صفقة أجنبية جاءت أخر 10 سنوات هو معروف يوسف".

وأوضح عبد الملك: "أتمنى عودة مروان حمدي من سموحة وضم أحمد عاطف لاعب فيوتشر، وكذلك حسام فيصل، الفريق بحاجة لدعم الخط الهجومي، لأن الجزيري بالتأكيد سيرحل بنهاية هذا الموسم خاصة أ، تلقى عروضا خليجية".

وختم نجم الكرة المصرية السابق أحمد عيد عبد الملك: "أتوقع أن يتأهل الأهلي للدور الثاني وبالتالي سيكون مرشح للبطولة، وأكثر لاعبان يعجبني أدائهما في الأهلي أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم، أما على معلول فلديه ثغرات دفاعية".

ضغوط على النصر السعودي بشأن صفقة أبو جبل

وأكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  عن مفاجأة فيما يتعلق بصفقة انتقال محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف النصر السعودي".

وتابع شبانة: "أكد المصدر داخل أن هناك ضغوطات كبيرة على نادي النصر السعودي للتراجع عن صفقة أبو جبل بسبب هبوط مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة مع الزمالك وتعرضه للانتقادات من جماهير النصر السعودي هناك".

وأشار المصدر إلى أنه رغم توقيع العقود لكن النصر وضع بند في العقد يمنحه الحق في التراجع عن الصفقة قبل بداية الموسم.

وشدد المصدر على أن عرض النصر ليس الوحيد لأبو جبل في السعودية حيث يمتلك أبوجبل، عرض آخر من نادي الاتفاق،  والذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات أبو جبل.

موقف طارق حامد من بيراميدز

واستكمل “شبانة”: "كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف طارق حامد، لاعب الوسط بشأن الانتقال إلى صفوف بيراميدز في الموسم المقبل وسط امتلاكه عرض من نادي بيراميدز".

وتابع: "أكد المصدر أن طارق حامد، يمتلك بالفعل عرض من نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن اللاعب حسم موقفه بشأن وجهته المقبلة".

وأشار إلى أن طارق حامد، الأولوية لديه بالرحيل إلى الخليج، وعدم اللعب في مصر إلا لنادي لزمالك، فقط تقديرًا للجماهير لذلك الأولوية لديه بالرحيل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وأنهى حديثه: “طارق حامد، يرغب في الحصول على أكبر عائد له من العقد الحالي بداعي كبر سنه ورغبته في تأمين مستقبله”.