رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يستعد لمواجهة فيوتشر.. وأحمد سامي يعلن التشكيل

النبأ

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، فريق فيوتشر وذلك في المباراة التي تجمع بينهما، غدا الثلاثاء، على ملعب استاد السلام المقرر لها في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق السكندري لتحقيق الفوز، خاصة بعد التعادل الأخير أمام فريق سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي أقيم بينهما الأسبوع الماضي وانتهى بهدف لكل منهما.

أحمد سامة يعلن قائمة سموحة لمواجهة فيوتشر

ويدرك أحمد سامي، المدير الفني للفريق، أن مواجهة فيوتشر لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن قائمة سموحة ستضم 20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة، وهم: 
الهاني سليمان، عمر صلاح، رجب نبيل، أحمد حكم، أحمد بيكهام، خالد عبد الفتاح، محمد نادي، محمد شكري، حمدي علاء، محمود حليمو، محمد كناريا، محمد عبد العاطي، مصطفى الخواجة، حسين فيصل، عبد الكبير الوادي، صديق اوجولا، آليا سيلا، ابو بكر ليادي، مروان حمدي، جيروم فليب.

وكان أحمد سامي المدير الفني للفريق، أعلن درجة الاستعداد لمواجهة فيوتشر، ويضع مسئولو نادي سموحة برئاسة وليد عرفات أهمية كبيرة للقاء في ظل وجود الفريق في المربع الذهبي.

وأوضح المدير الفني لفريق سموحة، أنه يعتمد على سياسية التدوير ومنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، مشيرا إلى أنه يتم التركيز، خلال الفترة الحالية، على العمل الجماعي قبل تطوير المهارات الفردية.

من ناحية أخرى، أوقعت قرعة بطولة كأس مصر فريق سموحة أمام فريق ألعاب دمنهور في دور الـ32 والمقرر لها يوم الجمعة المقبل بالقاهرة.

ويحتل سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي المركز الرابع برصيد 23 نقطة.