رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده

كلوب يضع محمد صلاح في ورطة مع جماهير ليفربول وبرشلونة يغازل اللاعب

محمد صلاح على رادار
محمد صلاح على رادار برشلونة بعد تعثر تجديد عقده مع ليفربول

يبدو أن هناك أزمة بين محمد صلاح وإدارة ناديه ليفربول بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم، وتحديدا في صيف 2023، وسط غموض مستقبل قائد منتخب مصر المتألق مع فريقه الحالي والذي يماطل في تجديد عقد محمد صلاح.

وحسب التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن  محمد صلاح يرفض العرض المالي الذي يقدمه ليفربول لتجديد التعاقد، لكنه يضع الاستمرار في قلعة أنفيلد كأولوية بالنسبة له حال الإتفاق على بنود العقد والمقابل المادي.

من جانبه، قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن الكرة في ملعب محمد صلاح قائد منتخب مصر، وعليه قبول العرض الذي قدمه النادي لتجديد تعاقده، وهي التصريحات التي أثارت سخرية رامي عباس، وكيل النجم المصري، مما زاد الأزمة بين اللاعب وإدارة ناديه.

في نفس السياق، أثار حساب ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام التساؤلات المثيرة بعدما قام بنشر صورة لنجمه محمد صلاح فائد منتخب مصر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، دون أن يضع تعليقًا يوضح مناسبة نشر تلك الصورة.

وتوقع متابعو حساب ليفربول أن يعلن النادي عن تجديد عقد محمد صلاح قائد منتخب مصر في الساعات القليلة المقبلة، فيما ذهب البعض إلى أن هناك انفراجة على الأقل في المفاوضات بين الطرفين حول الاتفاق على العقد الجديد، حيث طالب عدد كبير من متابعي حساب ليفربول ومشجعيه، من خلال تعليقاتهم، إدارة النادي بإعطاء محمد صلاح المبلغ الذي يطلبه من أجل تجديد العقد.

ويعتلي محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفًا، متفوقا بفارق 8 أهداف على الأقل عن أي لاعب آخر في المسابقة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “تشافي” يرغب بقوة في ضم محمد صلاح في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع فريقه ليفربول يومًا تلو الآخر، ونجاحه في خطف الأنظار إليه.

وشهدت الأيام الماضية، جدلًا كبيرًا حول تجديد عقد محمد صلاح مع فريقه ليفربول خاصة بعد تصريحات كلوب المدير الفني للريدز، وتأكيده على أن المفاوضات بين النادي وصلاح لا يوجد بها أي جديد.

وكتب محمد صلاح قائد منتخب مصر، اسمه في تاريخ ليفربول بأحرف من ذهب، بعد مساهمته في فوز فريقه على مضيفه برايتون بهدفين دون رد، ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح، هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 61، ليسهم في فوز الريدز الذي ارتفع رصيده إلى 66 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر مانشستر سيتي.

ويعد هدف محمد صلاح قائد منتخب مصر في مرمى فريق برايتون رقم (20) له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليبتعد بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه في سلم ترتيب الهدافين.

وأسهم صلاح بعد لقاء برايتون في 158 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز: سجل 115 هدفًا، وصنع 43 وتصدر محمد صلاح قائد منتخب مصرترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 20 هدفا، فيما حل البرتغالي دييجو جوتا نجم فريق ليفربول الإنجليزي فى المركز الثانى برصيد 12 هدفا.

بينما جاء السنغالي ساديو ماني زميله بفريق ليفربول فى المركز الثالث برصيد 12 هدفا،بينما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فى المركز الرابع برصيد 12 هدفا.

محمد صلاح على رادار برشلونة

يذكر أن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة يضع محمد صلاح ضمن اهتماماته لضمه للفريق الكتالوني بعدما تألق مع ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا وأصبح مساهما معه في حصد الألقاب بسبب غرازته التهديفية ومن المحتمل أن يتقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب في الأيام القادمة حال عدم توصله لإتفاق نهائي مع إدارة ليفربول لتجديد عقده.