رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل هتافات جماهير الأهلي كانت السبب؟

خاص - سر بكاء رمضان صبحي وموقفه من اللعب للزمالك

النبأ

كشف مصدر عن السبب الحقيقي وراء بكاء رمضان صبحي عقب إصابته، أمس الأحد، خلال مباراة بيراميدز والصفاقسي.

وقال المصدر،  إن اللاعب بكى من الألم الحاد الذي شعر به جراء التجمع الدموى الذي تكون في العظام حول الركبة خاصة وأنه حاول التحامل عليها ومواصلة اللعب ولكنه لم يستطع، نافيا أن يكون البكاء بسبب الضغوط النفسية التي تعرض لها، مؤخرا، كما أشيع أو هتافات الأهلي ضده خلال مباراة بيراميدز.

وأضاف المصدر، أن هناك صعوبة ترقى لدرجة الاستحالة في لحاق رمضان صبحي بمعسكر منتخب مصر خاصة وأن الإصابة ستستغرق أسبوعين في التأهيل منها بينما ينطلق معسكر مباراتي السنغال في غضون أسبوع.

علي جانب أخر، نفى مصدر مقرب من اللاعب ما يقال عن وجود مفاوضات بين اللاعب ونادي الزمالك أو اتفاق على ارتداء الفانلة البيضاء خاصة وأن الموسم في منتصفه ولا يوجد حديث حاليا عن أى عروض.

وخضع رمضان صبحي لفحوصات طبية، اليوم الإثنين، بعد عودته من تونس برفقة بعثة بيراميدز، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة الصفاقسي التونسي بملعب رادس وخرج على إثرها من الشوط الأول.

وأوضح الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها رمضان صبحي أثبتت إصابته بتجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى، ما كان سببا في خروجه من المباراة.

وأشار الطبيب، إلى أن الإصابة التي يعاني منها رمضان صبحي تحتاج إلى علاج وتأهيل لمدة أسبوعين حتى يتعافى منها ويعود مجددا بصورة طبيعية موضحا أن اللاعب سيبدأ من اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وعاد بيراميدز من تونس بنقطة غالية من تعادل بهدف أمام الصفاقسي في رادس، منحت الفريق بطاقة التأهل الرسمية للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يحل فيها ضيفا على نظيره الأهلي طرابلس الليبي.

وتم تحديد موعد اللقاء، ليكون في التاسعة من مساء يوم الأحد ٢٠ فبراير الجاري، على ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي الليبية، وهو من الملاعب ذات العشب الصناعي.

ويدير المباراة، طاقم تحكيم من النيجر، بقيادة الحكم محمد علي موسى، ويعاونه مواطنوه محمد يحيى جادو المساعد الأول، وعبد العزيز ياكوبو، المساعد الثاني، وبراهيمو سادو علي، الحكم المساعد الرابع.

ويراقب المباراة، سانوسي محمد من نيجيريا، والمنسق العام، فريدريك أتشيمبونج من غانا، وموسى باللا المنسق الأمني من جامبيا، والدكتور عصام عبد الله، المشرف على إجراءات فيروس كورونا من دولة ليبيا.