رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاوضات زملكاوية لضمه..

بيراميدز يتعادل مع الصفاقسي في الكونفيدرالية وحقيقة.. انتقال رمضان صبحي للزمالك

رمضان صبحي يبكي أثناء
رمضان صبحي يبكي أثناء خروجه من مباراة الصفاقسي

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق بيراميدز، عن أن التشخيص الأولي لإصابة رمضان صبحي لاعب منتخب مصر، في مباراة الصفاقسي التونسي بملعب رادس في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، هي عبارة عن إصابة في الركبة، ولا يمكن يتم التشخيص النهائي والوقوف على شكل الإصابة إلا بأشعة على الموضع الذي أصيب.

وخرج رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخب مصر  بعد إصابته في مباراة الصفاقسي التونسي في دوري مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ليتصدرالفريق المصري المجموعة برصيد 10 نقاط.

رمضان صبحي سيخضع لأشعة وفحوصات طبية بعد العودة من تونس.

من جانبه أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي للفريق أن رمضان صبحي سيخضع لأشعة وفحوصات طبية بعد عودة البعثة من تونس من أجل مزيد من الإطمئنان على اللاعب للاستقرار على حالته بصورة كاملة.

بكاء رمضان صبحي في مباراة الصفاقسي

وخرج رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ومنتخب مصر من الملعب في نهاية الشوط الأول باكيا بعد إصابته في المباراة التي لعبها الفريق أمام الصفاقسي التونسي في دوري المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعدما شعر بألم إثر إحدى الكرات أثناء سير المباراة.

بيراميدز يرفض رحيل رمضان صبحي إلى الزمالك

في سياق آخر، رفض مسؤلي نادي بيراميدز الموافقة على رحيل رمضان صبحي، لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، نظرا لحاجة الفريق لمجهوداته وإمكانياته الفنية، رغم رغبة إدارة الزمالك الشديدة للتعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل المغربي الدولي أشرف بن شرقي.

من جانبه نفى إكرامي الشحات حارس مرمى ومنتخب مصر الأسبق ووالد زوجة رمضان صبحي مفاوضات مسؤلي الزمالك مع رمضان صبحي بصورة مباشرة، مؤكدا أن كل ما يقال عن إمكانية انتقال اللاعب للقلعة البيضاء نوع من التهويل وأنه لن ينضم للزمالك.

وواصل حارس الأهلي الأسبق: “أرى أن إصابة رمضان صبحي قد تكون كدمة والأشعة ستحدد حجم الإصابة”.

وتعرض رمضان صبحي للإصابة خلال مباراة فريقه بيراميدز أمام الصفاقسي التونسي، مساء أمس الأحد، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كان رمضان صبحي  قد سقط على الأرض في الدقيقة 33، وتلقى العلاج، ولكنه لم سيتمكن من استكمال المباراة، ليجري إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، تغييرًا في الدقيقة 39، بنزول عبدالله السعيد بدلًا من رمضان صبحي، الذي خرج من الملعب باكيًا.