رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل مع الصفاقسي والمصري هزم

بيراميدز يعود بالتعادل وفوز المصري فى الكونفدرالية..إصابة رمضان صبحي

المصري البورسعيدى
المصري البورسعيدى يهزم اوتوهو

واصل فريقا المصري، بقيادة معين الشعباني، وبيراميدز، مع إيهاب جلال،نتائجهما الإيجابية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى دور المجموعات حيث حقق المصري الفوز على اوتوهو الكونغولى، كما عاد بيراميدز من تونس، بتعادل مع الصفاقسي لكن جاءت  إصابة  رمضان صبحي، لتعكر الصفو  .

بيراميدز يعود بالتعادل من تونس وإصابة رمضان صبحي 

حسم التعادل الإيجابي مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي، بهدف لكل فريق، في المواجهة التي أقيمت اليوم الأحد، بالكونفدرالية.

بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال،  واجه الصفاقسي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك على ملعب رادس بتونس.

وتقدم بيراميدز، عن طريق وليد الكرتي، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 44.

وتعادل لفريق الصفاقسي، مهاجمه فراس شواط  ،  من ضربة رأسية في الدقيقة 54.

وشهدت المباراة إصابة قوية لـ رمضان صبحي،  صانع ألعاب بيراميدز، خلال أحداث المباراة ولم يستطع استكمال اللقاء ليتم تبدليه في الدقيقة 39 ويخرج صبحي  باكيًا. 

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى بالكونفدرالية، بجانب الصفاقسي وزاناكو الزامبي وأهلي طرابلس الليبي.

وبهذا التعادل، يحافظ بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال، على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويأتي في الوصافة أهلي طرابلس الليبي بـ9 نقاط، وفي المركز الثالث الصفاقسي بـ4 نقاط، ويتذيل الترتيب زاناكو دون نقاط.


المصري يخطف فوزًا قاتلًا من أوتوهو في الكونفيدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة معين الشعباني، فوزًا غاليًا على أوتوهو الكونغولي، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهم مساء اليوم الأحد، ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وجاء  هدف فوز المصري، في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وذلك  بعدما تلقى تمريرة من كريم العراقي، داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية، في الزاوية اليسرى للمرمى.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري، إلى 7 نقاط محتلًا بهم صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن مازيمبي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أوتوهو عند 4 نقاط في المركز الثالث، ويحتل القطن المركز الأخير برصيد 3 نقاط،
وكان الفريق المصري، بقيادة المدير الفني التونسي معين الشعباني، هو الافضل خلال مجريات الشوط الأول، حيث هدد مرمى أوتوهو في أكثر من كرة، أبرزها في الدقيقة 19، بعدما سدد محمد جريندو، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أخرجها الحارس إلى ضربة ركنية،.

وفي الدقيقة 28، سدد حسن علي، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر، وكاد عمرو مرعي أن يحرز الهدف الأول للفريق البورسعيدي في الدقيقة 35، بعدما لعب إلياس الجلايصي، ضربة حرة غير مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليحولها مرعي، برأسه قوية تمر أعلى المرمى.

وفي الشوط الثاني ضغط الفريق البورسعيدي، من أجل إحراز الهدف الثاني، حيث أهدر لاعبيه أكثر من فرصة، قبل أن ينجح حسن علي،ـ في إحراز هدف الفوز، في الدقيقة 83.