رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد وفاته في ظروف غامضة..

التحقيقات تكشف سر وفاة حارس الأهلي زياد إيهاب

وفاة زياد إيهاب حارس
وفاة زياد إيهاب حارس الأهلي

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الجميع داخل جدران النادي الأهلي عقب الإعلان عن وفاة حارس الأهلي للشباب زياد إيهاب لاعب فريق مواليد 2003 في ظروف غامضة.

توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، زياد ايهاب حارس مرمى فريق مواليد 2003 بالنادي الأهلي، إثر سقوطه من "بلكونة" منزله بحى عين شمس.

زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي مواليد 2003 خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضًا في آخر مباراتين للفريق.

رسالة زياد إيهاب الغامضة قبل وفاته

وقبل وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي الأهلي، ترك رسالة غامضة قبل ساعات قليلة على وفاته، حيث انتقل إلى مثواه صباح اليوم الأحد.

وقال زياد إيهاب حارس الأهلي مواليد 2003، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه» وهو ما جعل البعض يربط حادثة سقوطه من شرفة البلكونة ووفاته وهل كان لديه مشكلة ربنا تكون أثرت على نفسيته قبل سقوطه من البلكونة.

دقيقة حداد على روح زياد

وقف لاعبي الأهلي وفيوتشر في بطولة الجمهورية مواليد 2005 دقيقة حداد قبل بدء المباراة، على روح زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي مواليد 2003، والذي توفي صباح اليوم في ظروف غامضة.

وزير الشباب والرياضة ينعي الأهلي في وفاة زياد إيهاب

من جانبه قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، خالص التعازي في وفاة  حارس الأهلي زياد إيهاب مواليد 2003 بالنادي الأهلي، والذي توفى صباح اليوم الأحد.

وتوجه وزير الشباب والرياضة بخالص مواساته لأسرة زياد إيهاب حارس الأهلي، والمنظومة الرياضية بالنادى الأهلي، داعيًا الله عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

تفاصيل وفاة حارس مرمى الأهلي

وتمكن رجال الأمن، بمديرية أمن القاهرة، الكشف ملابسات مصرع زياد إيهاب حارس مرمى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003، بمنطقة عين شمس، حيث تبيّن أنه أثناء تواجده في شرفة البلكونة اختل توازنه فسقط على الأرض ميتا، ما يعني عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبالفحص تبيّن العثور على جثة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي للشباب مواليد 2003، أسفل عقار، ومن الكشف الأولي، تبين وجود عظة كسور متفرقة بجثته، وبالإصافة لوجود شرخ بالجمجمة، حيث حُرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جانب آخر استمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة وفاة حارس الأهلي زياد إيهاب مواليد 2003.

يذكر أن النيابة العامة، قد طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وذويه، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

وعلم موقع "النبأ الوطني" أن النيابة العامة توصلت إلى أن وفاة زياد إيهاب حارس مرمى الأهلي طبيبعة ولا وجود لأي شبهة جنائية، وتم استخراج تصريح الدفن.