رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخر ضحاياه شاب حاول الدفاع عن عرضه ..نهاية أسطورة شاكوش المطرية خلف الأسوار

نهاية أسطورة شاكوش المطرية خلف الأسوار

المجني عليه ضحية
المجني عليه ضحية المطرية

لايدرى ماذا حصل وعندما غلى الدم فى عروق «محمد» حينما علم بتعرض شقيقته للتحرش والمضايقة بعبارات تخدش الحياء من شاب بالمنطقة اشتهرت عنه أعمال البلطجة والعنف، ليقرر الذهاب إليه لمعاتبته على ذلك، لكنه عاد جثة مُمزقة بعد أن تلقى عدة طعنات نافذة في القلب أودت بحياته وجعلت نهاية أسطورة شاكوش المطرية خلف الأسوار.

إحالة قاتل طالب جامعي بالمطرية إلى محكمة الجنايات
أقرت نيابة المطرية، بإحالة عاطل للمحاكمة، بتهمة قتل شاب لمعاتبته على معاكسة شقيقته، ورميها بعبارات تخدش الحياء بمنطقة المطرية  ونهاية أسطورة شاكوش المطرية خلف الأسوار.
تفاصيل مقتل شاب دفاعًا عن عِرضه بالمطرية


تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر ديسمبر الماضي، حين عادت شقيقة «محمد» إلى المنزل باكية، بعد أن تعرضت للتحرش والمعاكسة بعبارات تخدش الحياء من مسجل خطر بالمنطقة يدعي «ماهر شاكوش»، ليقرر الأخ التوجه إليه لمعاتبته على ما فعله.
لكن «شاكوش» لم يبد ندمًا على ما فعل، بل تبجح ووجه له سيلا من الشتائم والسباب، ما أدخلهما في مشاجرة بالأيدي، اعتدى خلالها المتهم على الشاب بسلاح أبيض، وسدد له طعنة نافذة في منطقة القلب، أودت بحياته في الحال.
صديق الضحية يروي تفاصيل مقتل محمد في سبيل الدفاع عن شقيقته
وامام جهات النحقيق يروى صديق الضحية تفاصيل الحادث الأليم قائلًا: "شاكوش مسجل خطر ودائمًا ما يتعاطى ويعمل في ترويجها، كما أنه كثير الشجار مع الأهالي بسبب تحرشه اللفظي مع سيدات المنطقة".


البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من أهالي المنطقة بوقوع جريمة قتل شاب يدعى «محمد.م» يبلغ من العمر 20 عاما، على يد مسجل خطر، بعدما دافع الأول عن شقيقته فدفع حياته ثمنًا لذلك، وسقط قتيلًا إثر طعنة نافذة في القلب.

أخر ضحاياه شاب حاول الدفاع عن عرضه..نهاية أسطورة شاكوش المطرية خلف الأسوار
على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.
يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، قرر في وقت سابق، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شاب بعد دفاعه عن شقيقته.