رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء الأهلي أمام صن داونز..

جماهير صن داونز تعترض حافلة الأهلي.. موسيمانى يعلن التشكيل

جماهير صن داونز تعترض
جماهير صن داونز تعترض حافلة الأهلي

فشل رجال الأمن في جنوب إفريقيا،  في السيطرة على جماهير صن داونز، التي تكدست بأعداد غفيرة في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي،  إلى ملعب سوكر سيتي، قبل مباراة الأهلي أمام صن داونز، وهو ما أدى إلى تعطيل وصول حافلة الأهلي بقيادة موسيماني، إلى ملعب المباراة.

واضطرت حافلة الأهلي، إلى اتخاذ مسارات أخرى غير المسار المحدد للوصول إلى الاستاد؛ مما تسبب في إرهاق لاعبي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني،  ومعاناتهم قبل المباراة.
ويلعب  الأهلي أمام صن داونز، في الثالثة عصر اليوم على استاد سوكر سيتي في جوهانسبرج في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي ضد صن داونز 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،تشكيل الأهلي  أمام صن داونز، فى المباراة  التي تقام في الثالثة عصر اليوم السبت  على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي، على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - على معلول.
خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي -محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو.
خط الهجوم: محمد شريف.

نجم الأهلي السابق ينتقد السوشيال ميديا بسبب موسيماني

انتقد عادل مصطفى نجم الأهلي السابق، تقييمات السوشيال ميديا لبيتسو موسيماني مدرب الأهلي مشددا على أن التقييمات تكون سريعة وذلك قبل لقاء الأهلى أمام صن داونز. 

قال عادل مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "موسيماني على الجانب الفني ناجح للغاية ولكن على المستوى الإعلامي لديه أزمة".

وأضاف: "الأخطاء الفردية قد تكلف الأهلي مع موسيماني، وأحاسب المدرب عند تغيير طريقة معينة وأي مدرب يخطأ في العالم، ولكن الغير صحيح أن تعمل بالقطعة دائما، ولكن موسيماني يستحق التواجد في الأهلي".

  • وختم حديثه قائلًا: “السوشيال ميديا جعلت التقييمات سريعة للغاية، وهل لو خسر موسيماني من صن داونز يوم السبت، بعد فوزه على بيراميدز هل سيتم انتقاده، يجب ألا نقيم بالقطعة”.