رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

65 مليون جنيه.. تفاصيل عقد موسيمانى مع الأهلى بعد جلسة الخطيب

تفاصيل تجديد عقد
تفاصيل تجديد عقد موسيمانى مع الاهلى

 

200 الف شهريا لموسيمانى 

كشف مصدر قريب جدا من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى  عن تفاصيل المقابل المالى الذى سيحصل عليه بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بعد تجديد عقده مؤخرا عقب جلسة اخيرة ونهائية مع الخطيب رئيس النادى “ حيث سيحصل موسيمانى على 200 الف دولار سنويا ” ما يزيد عن 65 مليون جنيه فى الموسمين القادميين بعد حسم العقد بمدة موسمين.

15 الف دولار شهريا ليانكون 

وقال المصدر ان الخطيب وافق على زيادة عقد موسيمانى ل200 الف دولار شهريا ما يقارب من 65 مليون شامل جهازه المعاون باستثناء ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى الذى يحصل على 15 الف دولار شهريا بعيدا عن فلوس موسيمانى ومعاونوه وذلك خلال الجلسة الاخيرة التى عقدها الخطيب مع المدير الفنى وتم خلالها حسم تجديد عقد المدرب.

5 بنود مهمة فى عقد موسيمانى مع الخطيب 

واوضح المصدر ان جلسة الخطيب مع موسيمانى بخصوص عقد المدرب الجديد  الذى يصل فى موسمين إلى 65 مليون شهدت اتفاق على بعض الامور من ضمن بنود العقد إنه قبل نهاية السنة الأولى بشهرين على الاقل اى طرف مش عايز يكمل التعاقد يبلغ الطرف التانى والشرط الجزائى هيكون ٤ شهور.

بند تانى مرتبط بمكافاة الفوز بدورى أبطال إفريقيا وإنه ا هتزيد عن مكافأة اخر بطولتين فاز بيهم موسيمانى بنسبة ٥٠ ٪ وبرضو ده ينطبق على مكافأة الفوز بالدورى.

بن تالت تمسك الاهلى بيه وهو متعلق بالتعاقد مع اى لاعبين أو رحيل أو إعارة اى لاعب بحيث يكون فى ورقة مكتوبة برغبة موسيمانى فى ضم اى لاعب أو الاستغناء عن اى لاعب سواء بشكل نهائى أو إعارة.

بند رابع  متعلق بعدم الحديث عن اى أمور تدور فى اجتماعات خاصة بين المدرب وإدارة النادى وتحديدا لجنة التخطيط  فى الإعلام والكلام يكون مقتصر على الأمور الفنية مع تقليل الأحاديث الاعلامية  الخارجية للمدرب.

بند خامس مكتوب  كمان برغبة موسيمانى فى عدم وجود مدرب جديد فى الجهاز والاكتفاء بالشكل الحالى للجهاز الفنى.

العقد هيكون لمدة موسمين مقابل 200 الف دولار شامل رواتب مساعدى موسيمانى بخلاف ميشيل يانكون اللى مرتبه هيوصل ١٥ الف دولار شهريا.. الإعلان عن التجديد تم قبل مباراة صن داونز المهمة لاغلاق هذا الامر وترك المدرب يركز فى قيادة الفريق بعيدا عن الانشغال ببعض العروض خلال الفترة الماضية.