رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تصدرها التريند..

زوجة ثانية ووالدتها سبب ابتعادها عن التمثيل.. 8 معلومات لا تعرفها عن نيفين مندور

نيفين مندور
نيفين مندور

تصدر اسم الفنانة نيفين مندور، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب ظهورها الأخير، بعد فترة غياب عن الشاشة استمرت حوالي 18 عامًا.

وكشفت «نيفين»، خلال حلولها ضيفة ببرنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز، على قناة «MBC مصر»، كواليس مشاركتها بدور «فيحاء» في فيلم «اللي بالي بالك»، وأسباب ابتعادها عن الساحة بعد ذلك، على الرغم من نجاحه.

كما تطرقت نيفين مندور للحديث عن تفاصيل من حياتها الشخصية، وعن قضية حبسها بسبب المخدرات.

وفي السطور التالية يرصد «النبأ» أبرز معلومات عن الفنانة نيفين مندور:

ولدت في 16 يونيو عام 1980، اسمها بالكامل نيفين صباح مندور.

أحبت التمثيل وهي في سن صغيرة، وبدأت ملامح الموهبة تظهر عليها أثناء دراستها بالمدرسة.

قدمت عددًا من المسرحيات على خشبة مسرح الجامعة.

كان فيلم «اللي بالي بالك»، الذي عرض عام 2003، هو أول بطولة سينمائية لها.

نيفين مندور من فيلم «اللي بالي بالك»

وفي عام 2005، قدمت مسلسل «راجعلك يا إسكندرية»، واختفت بعدها لسنوات طويلة.

أوضحت «مندور» أن سبب هذا الاختفاء، هو مرض والدتها، الذي استمرت 8 شهور، وأنها اختارت أن تكون الأولوية هي مساندتها والبقاء بجانبها.

وعن قضية حبسها بتهمة تعاطي المخدرات، قالت إنها لا تحب الحديث عن هذا الأمر، وإنها رفضت، وقتها، التعليق عليه، لأن الموضوع كان يخص والدها، ليس هي، مشيرة إلى أنه كان في حيرة ما بين الدفاع عنها أو عن نفسه.

وتابعت أنها حصلت على البراءة في هذه القضية منذ اللحظة الأولى، لكنها لم تكشف أي تفاصيل عنها، خوفًا من ردود الفعل، واختارت الصمت.

في سياق متصل، تحدثت نيفين مندور عن زوجها، وقالت إنه كان يحبها قبل زواجه منه، وإنه صرح بها بحبه منذ أكثر من 23 عامًا، لكنهما ظلا أصدقاء وربطتهما علاقة صداقة قوية، حتى ارتبط هو وأنجب أطفالًا، لافتة إلى أنه انفصل عن زوجته بعد ذلك، وتزوج منها، وأصبحت الزوجة الثانية بالنسبة له.