رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهزيمة من الوداد المغربي

بركات يهاجم بن شرقي ولاعبي الزمالك: الفلوس الزيادة على قدر البطولات

بركات يهاجم بن شرقي
بركات يهاجم بن شرقي

فتح محمد بركات، النار على لاعبى الزمالك، عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور، بعد الهزيمة من الوداد المغربي، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، كما وجه بركات رسالة نارية إلى بن شرقي فى حين وجه التحية إلى حازم إمام. 

بركات للاعبي الزمالك: من حقك تطلب زيادة في رواتبك إذا كنت تجلب بطولات للفريق 
 

هاجم محمد بركات، نجم الأهلي الأسبق، لاعبي الزمالك، على خلفية أدائهم الفني، خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الخسارة من الوداد المغربي، بهدف نظيف، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بركات،  في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر فضائية المحور: "رد بعض اللاعبين على جماهير الزمالك الموجودة في مدرجات ملعب مباراة الوداد، عقب انتهاء اللقاء، أمر مرفوض".

وتابع بركات: "الجمهور هو من ساند هؤلاء اللاعبين خلال السنوات الماضية، وهجومهم على اللاعبين ناتج عن أداء الفريق مؤخرا، فمهما كان حبهم للاعب فلن يضاهي حبهم للنادي ومصلحة الفريق".

وواصل: "من حقك كلاعب أن تطلب ما تشاء من زيادة رواتب، ولكن هذا في حالة إذا كنت تساهم في جلب بطولات للفريق".

وعلق بركات على موقف حازم إمام، من تجديد تعاقده مع الزمالك: "حازم إمام هو "اللي هيتقدر" فيما بعد من الجماهير ومجلس إدارة النادي، بسبب موقفه في وقت التجديد مع الزمالك".


بركات لبن شرقي: لو مش عايز تلعب أمشي.. والجماهير ستهاجم كل مقصر
 

وجه محمد بركات، نجم الأهلي الأسبق، تحذيرا إلى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، وذلك على خلفية أدائه في مباراة ضد فريق الوداد المغربي، وانتهت بهزيمة الزمالك بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجوعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال بركات،  في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر فضائية المحور: " بن شرقي لو رفض اللعب في الزمالك فمن الأفضل أن يرحل عن الفريق، لأن الجماهير ستهاجمه خلال الفترة المقبلة إذا استمر الأداء الحالي".
وتابع بركات: "الجماهير ستهاجم جميع المقصرين من لاعبي الزمالك خلال الفترة المقبلة، حال استمر اداء الفريق على ما هو عليه الآن".

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة اليوم أمام الوداد المغربي بهدف نظيف، ليتعقد موقف الزمالك في المجموعة التي تضم كلا من الوداد وبترو أتليتكو وساجرادا إسبيرانزا.