رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من فيريرا بعد الخسارة من الوداد المغربي

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني للزمالك


قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، إنه مع الأسف الفريق تقريبا خارج البطولة الأفريقية، مشيرا إلى أنه تتبقى له مباراتان في المجموعة، وإذا تمكن الفريق حصد النقاط الستة، فالخصم لن يفرط في التأهل.

وأضاف فيريرا، في تصريحات عقب مباراة الوداد المغربي، أن الموقف غير مُرضٍ للجميع، والزمالك لم يخسر اليوم، لكنه خسر بطولة إفريقيا قبل مباراة الوداد.

وتابع: لا أعلم سبب المشكلة، لكن اللاعبين لم يكونوا في المستوى المطلوب، خاصة في الشوط الثاني.

وأضاف فيريرا، أن الفريق كان منظما فى الشوط الأول، وأتيحت له أكثر من فرصة، عكس الشوط الثاني، وهذا يشير إلى أن هناك أمرا غير مضبوط عند اللاعبين، موضحا أنه مع الفريق 3 أيام ولم يستطع تعديل كل الأمور في هذا الوقت، مؤكدًا أنه يعلم أن هناك لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة، وقررت الاهتمام بالجانب الفني ومساعدة الإدارة في حل مشاكل اللاعبين.

وتابع فيريرا، إن آخر مباراة شاهدها للفريق أمام الجونة تشبه مباراة اليوم أمام الوداد، لم يتغير شيء، والأمور خرجت عن سيطرة اللاعبين بعد أول ربع ساعة.

وعن الأزمات الموجودة في الفريق، قال فيريرا: سنبحث مع كل الأطراف، ونحاول نحلها؛ لأن الفريق ينافس في بطولة الدورى والكأس، والفريق الآن رُفع من عليه ضغط إفريقيا وعلينا التجهيز للدورى والكأس ودورى أبطال إفريقيا للموسم المقبل، وأعد الإدارة والجماهير بالسعى وراء تحقيق ذلك.