رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشتعال النيران في جسد مواطن سعودي بحلوان وتفحم شقته

اشتعال النيران فى
اشتعال النيران فى مواطن سعودى بحلوان

تعرض مواطن سعودى بحلوان يقيم بمنطقة عرب غنيم، لإصابات عبارة عن حروق بالأطراف والذراعين والساقين، نتيجة اشتعال النيران في شقته بسبب سقوط سيجارة منه على سرير غرفة نوم ونشب حريق، ونتج عن ذلك الحريق اشتعال النيران واحتراق وتفحم الشقة بأكملها، وتمكن الأهالى من السيطرة على النيران.

 

 

غرفة عمليات النجدة

تلقى العقيد احمد الشربينى مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه المقدم إسلام عماد، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، باشتعال النيران فى شقة مواطن سعودى بحلوان بشارع الوسط بمنطقة عرب غنيم ملك والدته، التى تحمل الجنسية المصرية.

فأنتقل النقيب محمد راضى رئيس دورية قسم شرطة حلوان إلى محل البلاغ، بالفحص تبين إصابة مواطن سعودى بحلوان يبلغ من العمر ثلاثة وأربعون عام بحروق بالأطراف والذراعين والساقين، نتيجة اشتعال النيران فى شقته.

أخطار مديرية أمن القاهرة

تم أخطار اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، ونقل المصاب  للعلاج لمستشفى حلوان العام لتلقى العلاج وبسؤاله قرر أنه مواطن سعودى، مقيم بمنزل والدته المصرية بمنطقة عرب غنيم التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، وأوضح أنه أثناء وجوده بمحل سكنه سقطت منه سيجارة على السرير، وأشتعلت النيران فيها، فحاول إطفاء الحريق ولم يتمكن فخرج هاربًا بعد إصابته بحروق بالأطراف والذراعين، وقام الجيران بعمل اللازم.

تقرير طبى

وتبين من خلال الأطلاع على أوراق الواقعة، أن التقرير الطبى أفاد أن مواطن سعودى بحلوان 43 سنة حضر إلى مستشفى حلوان العام يعانى من حروق بسيطة بالأطراف والذراعين والساقين، وكان فى حالة هياج وتم عمل الأسعافات الأولية، وعمل تحليل غازات بالدم، ويحتاج للمتابعة مع أستشارى الأمراض الصدرية مع أخذ العلاج اللازم.

عرب غنيم

عرب غنيم أحدى المناطق العشوائية التى تقع بمدينة حلوان، يحدها من الشرق المساكن الاقتصادية، ومن الغرب كورنيش النيل، ومن الجنوب حلوان البلد وعرب راشد وشارع عمر بن عبدالعزيز، ومن الشمال عزبة الوالدة وجامعة حلوان، وتحتاج إلى العديد من جوانب الأهتمام، حيث أنه تم ضبط العديد من العناصر الإرهابية يقيمون بها، وانطلق منها كتائب حلوان المسئولة عن بعض الوقائع الأرهابية، كما شنت وحدة مباحث حلوان بعض الحملات على منطقة عرب غنيم، وألقى القبض على عدد من تجار المخدرات.