رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وفاة طفلين بعد سقوطهما من سطح عقار و«بلكونة» في المعصرة وحدائق حلوان

سقوط طفلان من علو
سقوط طفلان من علو

شهدت منطقة المعصرة التابعة لجنوب القاهرة، حادثا آليما، حيث لقى طفل في الرابعة من عمره مصرعه، إثر سقوطه من أعلى العقار محل سكن أحد أقاربه، الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة، التابع لمديرية أمن  القاهرة.

 

تفاجأ أهالي الشارع الواقع به العقار، سقوط طفل من أعلى سطح أحدى العقارات، وبالانتقال إلى محل البلاغ تبين مصرع الطفل على الفور إثر سقوطه.

 

سقوط طفل من سطح عقار
تعود البداية عندما تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعصرة، مفاده مصرع طفل، إثر سقوطه من أعلى سطح أحدى العقارات.

 

بالانتقال والمعاينة وفحص البلاغ، توصلت التحريات التي أجراها رجال وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة برئاسة المقدم محمد مجدي، أن الطفل يدعى كريم. ق.ن، 4 أعوام، لقى مصرعه إثر سقوطه من أعلى سطح العقار محل سكن أحد أقاربه أثناء لعبه أعلى سطح العقار.

 

وأوضحت التحريات أن الطفل لقى مصرعه نتيجة لاختلال توازنه، أثناء لهوه على سطح العقار.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى حلوان العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

 

سقوط طفل من بلكونة

وفي سياقٍ آخر، لقى طفل  في أوائل العقد الثاني مصرعه، إثر سقوطه من بلكونة عقار بمنطقة حدائق حلوان، التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة.

 

تعود البداية عندما تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعصرة، يفيد مصرع "محمد ح. س" 11 عاما، إثر سقوطه من بلكون لإحدى العقارات الكائنة بمنطقة حدائق حلوان.

 

وبالانتقال والمعاينة، تبين من التحريات التي أجراها رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن الطفل وأصدقائه دائمي التردد على شقة زميل لهم، كائنة بمنطقة حدائق حلوان.

 

وأوضحت التحريات، أنه عند ذهاب الأطفال إلى منزل صديقهم، كانوا يتخفون داخل بلكون الشقة، خوفا من جدة صديقهم، وأثناء محاولة "محمد ح. س" التخفي، اختل توازنه وسقط من البلكون ليلقى مصرعه في الحال متأثرا بإصاباته.

 

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية