رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حضري "كفتة الأرز" على طريقة شريف منير (فيديو)

شريف منير
شريف منير

 

كشف النجم شريف منير، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن طريقته لعمل "كفتة الأرز" من داخل مطبخ منزله.   

ونشر "منير" مقطع فيديو من داخل مطبخ منزله وهو يحضر وجبة "كفتة الأرز" وكتب على الفيديو قائلًا: "بالهنا والشفا.. الله يرحمك يا ماما.. كانت أستاذ كفتة رز.. بس الحمد لله.. إللي خلف ماماتش.. أنا كمان جامد".  

وكشف شريف منير عن مكونات "كفتة الأرز" في الفيديو قائلًا: "لحمة مفرومة، وكزبرة، وبصل، وشبت، ثوم، وأرز مغسول، ونفرم كل المكونات جيدًا، ثم وضع التوابل ملح وفلفل وشطة وجوزة الطيب، ونفرمها مرة أخرى". 

أجازة مفتوحة أخر أعمال شريف منير

 وعلى صعيد أخر، شارك النجم شريف منير، مؤخرًا، في مسلسل "أجازة مفتوحة" وهو من بطولة: لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ40 حلقة.  

وتدور أحداث مسلسل "أجازة مفتوحة" حول المشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر "شريف منير" بدور أب متزوج من "لقاء الخميسي" ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة القديرة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، وعُرض على قناة ON ومنصة WATCH IT.   

كما انضم شريف منير، لفريق عمل فيلم "السرب"، كضيف شرف ويقدم دور الفريق شريف المصري، قائد القوات الجوية المصرية، والفيلم من بطولة: أحمد السقا، قصي خولي، منى زكي، دياب، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، أحمد حاتم، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.  

قصة "السرب" مستوحاة عن وقائع حقيقية، وأحداث متعلقة بطبيعة عمل المؤسسات الأمنية في مصر مع المؤامرات والكيانات الإرهابية والدول الممولة لهم، منهم واقعة ذبح 21 قبطيًا في ليبيا قبل سنوات.