رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 15 مخالفة تموينية متنوعة ببني مزار وملوي في المنيا

شن حملات يومية
شن حملات يومية

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على استمرار وتكثيف تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية ومخالفة تموينية والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين الحملات اليومية بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، والجهات المعنية لضبط مخالفة تموينية.

حملة تموينية بمركز بنى مزار بالمنيا

وأعلن محافظ المنيا عن اتخاذ حزمة من الإجراءات لضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مراكز وقرى المحافظة، بهدف القضاء على الاحتكار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال شن الحملات اليومية.

حيث كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مديرية التموين بتكثيف الحملات اليومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع وضبط مخالفة تموينية  الاستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك والتموين والطب البيطري والصحة والزراعة ومباحث التموين ومديرية التموين حملة تموينية وتفتيشية مكبرة على تجار السلع الغذائية بقريتي ساقولا وشلقام وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر للمخالفين، واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم من خلال الحملات اليومية.

واصلت مراكز ومدن محافظة المنيا، تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين، ومباحث التموين ومديرية التموين والصحة، والطب البيطري، والجهات المعنية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، لضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مراكز وقري المحافظة، بهدف القضاء على الاحتكار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع تكثيف الحملات التموينية من قبل مديرية التموين بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع الاستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتنفيذًا لتكليفات محافظ المنيا قاد الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة المنيا، حملة تموينية موسعة؛ لضبط منظومة الأسعار والرقابة على الأسواق، أسفرت عن تحرير 8 محاضر تنوعت ما بين، (مخالفة شروط ترخيص وشهادات صحية واشغالات وإجراءات احترازية)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من خلال مديرية التموين.