رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بريتني سبيرز تثير الجدل حول زواجها.. وتؤكد: أخطط للإنجاب في بولينيزيا!

بيرتني سبيرز وخطيبها
بيرتني سبيرز وخطيبها

عرضت بريتني سبيرز على المعجبين صورة عن قرب لخاتم خطوبتها وأعلنت أنها تخطط "لإنجاب أطفال في بولينيزيا".

شاركت النجمة المثيرة للجدل، والتي تستمتع حاليًا بعطلة استوائية بمناسبة عيد ميلاد خطيبها سامي أصغري، تحديثات حياتها مع 39.7 مليون متابع على حسابها الشخصي انستجرام مساء الاثنين.

في الصورة الأولى، شاركت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا لقطة من مانيكير وردي جديد على يدها اليسرى، والذي تم تزيينه بخاتم خطوبة سوليتير الماسي ذو القطع المستديرة.

تصريحات بريتني سبيرز

وتحدثت المغنية بريتني سبيرز "في بعض الأحيان" بطريقة شاعرية، حيث واصلت نشر الشعر الغنائي حول التأثيرات التحويلية لطلاء الأظافر الجيد.

وتابعت: "هل كان الناس يمسكون بي لأنني لم أر هؤلاء من قبل !!!"، وكتبت: "أروع التمائم الصغيرة التي رأيتها في حياتي !!!

وأضافت: "لقد شعرت بالظلال معظم حياتي، ولكن إذا كنت تشعر إلى حد ما بعدم الاعتراف بما يكفي في الحياة أو لديك مشاكل في الثقة، أقسم أن هذه التعويذات في الواقع تغير وجهة نظرك" !!!

وأكملت حديثها "على سبيل المثال... لا أتحدث أبدًا لأنني عادةً ما أكون خجولًا... أعاني من قلق اجتماعي ولكن مثل أسوأ نوع حيث لا يُحتمل... لكن مقدسًا - هناك أمل !!! نظرت إلى يدي ورأيت هذه التعويذات وانفجرت بالمحادثة... لست خائفًا على الإطلاق من التحدث... وربما كان لمخدري الجديد مساعدتي شيئًا بسيطًا لأفعله بهذا أيضًا !!! إنها تسمح لي بقول ما أريد دون حكم !!! "

كما نشرت الفنانة الشهيرة صورة لها على الشاطئ عارية الصدر وهي راكعة في البحر مع تسمية توضيحية تقول: "التخطيط لإنجاب الأطفال في بولينيزيا !!!!!!"

و بولينيزيا هي عبارة عن مجموعة من الجزر الفرنسية في المحيط الهادي

يأتي تعليقها بعد أقل من عام من مزاعمها في جلسة استماع بمحكمة لوس أنجلوس أنه خلال فترة الوصاية التي استمرت 13 عامًا لم يُسمح لها بإزالة جهاز تحديد النسل المزروع باللولب، على الرغم من رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال.

يأتي هذا المنشور بعد أيام فقط من وصف الفنانة أصغري بـ "زوجها"، مما أثار الكثير من التكهنات بين معجبيها حول ما إذا كان الزوجان قد تزوجا بالفعل على انفراد.