رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو.. بريتني سبيرز تكشف عن لون جديد مميز لشعرها

بيرتني سبيرز
بيرتني سبيرز


غيرت، النجمة العالمية بريتني سبيرز لون شعرها الأشقر المميز، وصبغته باللون الأرجواني.

وكشفت المغنية عن مظهرها الجديد في مقطع فيديو نشرته على موقع Instagram الخاص بها يوم الخميس 20 يناير، حيث عرضت تموجات طويلة أرجوانية اللون.

ظهرت سبيرز في مرآة الحمام مرتدية فستانًا أسود قصيرًا وحذاءًا أحمر بطول الساق، وعرضت كيف أن تسريحة الشعر الجديدة فضفاضة ومربوطة في شكل ذيل حصان.

وكتبت الفتاة البالغة من العمر 40 عامًا في التسمية التوضيحية: "ها أنا بشعر أرجواني". "أشعر بالملل ، حسناً ؟؟؟ مللت جدا لذلك قالت فتاة الباديكير التي اتعامل معها، أن افعل ذلك! "

وأضافت: "فتاة ... لقد فعلت ذلك ولكني لست متأكدة أنني أحب ذلك ولكن مهلا ... ها أنا في فستان قصير مع حذائي."

وقد حصد الفيديو بالفعل إعجاب أكثر من 300000 مرة ، حيث أشاد المتابعون بلون شعر المغني الجديد في التعليقات.

وعلق أحدهم "ملكة الأرجوانية". كتب أخرى: "جميلة جدا. إعادة شعر حورية البحر. "

يأتي التغيير وسط نزاع مستمر بين مغنية Baby One More Time وشقيقتها Jamie Lynn.

وخلال مقابلة مع قناة ABC's Good Morning America قبل إصدار مذكراتها، زعمت جيمي لين أن شقيقتها بريتني كان لديها سكين خلال سكنها في غرفة مزدوجة معها لأنها "لم تشعر بالأمان".

بعد وقت قصير من نشر المذكرات، أرسل محامو بريتني إلى أختها الصغرى خطابًا بوقف تلك الادعاءات، كتبوا فيه أن الكتاب "جاء في توقيت غير مناسب" ويحتوي على "ادعاءات مضللة أو شائنة" بشأن المغنية.

اتهمت الرسالة جيمي لين باستغلال بريتني لتحقيق مكاسب مالية، وقالت الرسالة "على الرغم من أن بريتني لم تقرأ كتابك ولا تنوي قراءته، فقد صُدمت هي والملايين من معجبيها عندما رأوا كيف استغلتها لتحقيق مكاسب مالية، وقالت انها لن تتسامح مع ذلك، ولا ينبغي لها.

وأضافت: "إن بث مظالم كاذبة أو خيالية علانية أمر خاطئ، خاصة عندما يكون الغرض منه بيع الكتب. كما أنه يحتمل أن يكون غير قانوني وتشهيري ".