رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يدخل الصراع مع الأهلي لضم مهند لاشين

مهند لاشين
مهند لاشين

تواصل مسئولي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية مع مهند لاشين لاعب طلائع الجيش من أجل ضم اللاعب في نهاية الموسم خاصة بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مع الطلائع ومنتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مهند لاشين أكد لمسئولي الزمالك إنه لا توجد لديه اي مشكلة في اللعب لنادي الزمالك وإنه شرف كبير أن يرتدي التي شيرت الأبيض.

وطلب مهند لاشين  من مسئولي الزمالك حسم المفاوضات بشكل رسمي مع ادارة نادي الطلائع خاصة وأن عقده مازال ساريا مع الطلائع.

يذكر أن الزمالك كان يرغب في ضم اللاعب مهند لاشين قبل ذلك ولكن أزمة ايقاف القيد حالت دون ذلك.

الجدير بالذكر أيضا أن الأهلي يرغب هو الأخر في ضم اللاعب مهند لاشين في الفترة القادمة إلي جانب عرض أخر من نادي بيراميدز.

من ناحية أخري يعكف أسامة نبيه على تجهيز تقرير شامل عن الفريق  لتقديمه للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء بمجرد وصول الأخير إلى القاهرة، كي يتسنى لـ "فيريرا" الوقوف على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بدء مهمته بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتضمن التقرير الذي سيستلمه فيريرا شرح موقف الفريق في الدوري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وحالة لاعبي الزمالك، وخطة اللعب التي يعتمد عليها الفريق حاليا

يذكر أن الزمالك تعاقد مع فيريرا خلفا لكارتيرون والذي ساءت نتائج الفريق معه مما جعل مجلس الإدارة يقرر رحيله عن الفريق وتم إنهاء التعاقد معه بشكل ودي.

حقيقة طلب البرتغالي ضم لاعبين جدد

في إطار أخر نفى وائل غرز الدين وكيل البرتغالى فيريرا المدير الفنى الجديد للزمالك ان يكون قد اشترط ضم لاعبين جدد للفريق للموافقة على العودة لتدريب الفريق.

وأكد وكيل فيريرا أنه سيشاهد كل اللاعبين من الآن، وحتى نهاية الموسم من بعدها سيقرر من سيتواجد ومن سيرحل بنهاية الموسم.

وكشف وكيل فيريرا أن المدرب  يعلم ازمة وقف قيد النادى، ونحن فى كل الاحوال لسنا فى فترة انتقالات كى يطلب لاعبين جدد.

وأضاف وكيل فيريرا أن التعاقد مع اللاعبين الجدد سيكون بالتنسيق بين المدير الفني ومجلس الإدارة وأنه لا توجد أي مشكلة في هذا الملف.