رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة خمسينية تتعرى احتجاجًا على الحرب الروسية الأوكرانية

صورة الفنانة كابريس
صورة الفنانة كابريس بوريت

احتجاجًا على الحرب الروسية الأوكرانية، تجردت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية كابريس بوريت من ملابسها ووشمت جسدها بشعار "أوقفوا الحرب".

وتوجهت عارضة الأزياء البالغة من العمر 50 عامًا إلى حسابها الشخصي على انستجرام لمشاركة عدد قليل من الصور التي تظهر فيها دون ملابس، وكتبت رسالة على صدرها وظهرها دعوة احتجاجية لإيقاف الحرب الروسية الأوكرانية

وكتبت تعليقًا على الصور المثيرة: "#nowar" متبوعًا برمز تعبيري مكسور القلب.

يأتي ذلك بعد أن توجهت كابريس إلىتطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام؛لحث متابعيها على التبرع بالإمدادات للاجئين الفارين من أوكرانيا.

مساعدة المتضررين من الحرب الروسية الأوكرانية

وشاركت صورًا لنفسها وهي تساعد في توزيع التبرعات للمحتاجين، وتوسلت معجبيها لمساعدتهم.

ووصفت الفنانة الأمريكية وعارضة الأزياء كابريس الحرب الروسية الأوكرانية بأنه أمر "مثير للاشمئزاز ومزعج" وشكرت أولئك الذين تبرعوا لـ "لطفهم في هذه الساعات المظلمة".

وكتبت تعليقًا على الصور: "الكثير من الحب والدعم اليوم لضحايا الحرب الروسية الأوكرانية، واللعنة على من  ذهب للتسوق للحصول على الإمدادات التي تشتد الحاجة إليها لمساعدة شعب أوكرانيا دون أن يساعدهم"

وتابعت: أصدقائي الأعزاء في لندن، أحتاج إلى مساعدتكم لبلدي وشعبها الشجعان. نقوم بجمع الإمدادات اللازمة بشكل عاجل للاجئين والمتضررين من الحرب في أوكرانيا.

وسيتم تسليمها إلى أوكرانيا من قبل متطوعين في غضون أيام قليلة، أسرع من وصول الصليب الأحمر أو المنظمات غير الحكومية الكبيرة الأخرى إلى هناك. يوجد أدناه العديد من العناوين التي تتلقى تبرعات ". '

ثم شاركت قائمة بالإمدادات الأكثر احتياجًا والمواقع التي يمكن إحضارها إليها.

وأضافت كابريس أيضًا مقطعًا لنفسها محاطة بأكياس التبرعات، وقالت: `` ما يحدث مثير للاشمئزاز ومزعج للغاية.

يتعرض المدنيون الأبرياء والأمهات والأطفال والرضع الآن للقصف وهم بحاجة إلى الإمدادات وهم بحاجة إلى المساعدة.

واختتمت الفنانة الأمريكية كابريس بورايت تعليقاتها: دعونا نصلي من أجل شعب أوكرانيا، ودعونا نصلي من أجل السلام، يجب أن تتوقف هذه الحرب فورا ودون إراقة المزيد من الدماء.

وفي المقابل غمرتها التعليقات من متابعيها، حيث أشادوا بها لتفانيها في الأزمة المستمرة في أوكرانيا ومساعدة المحتاجين، وكتب أحد المعجبين: "أنت مصدر إلهام".

صور الفنانة الأمريكية

كابريس بوريت