رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيارات» الصرف الصحي بالمنيا تتسبب في «كوارث» وتنهي حياة 6 أشخاص

مصرع شخصين داخل بيارة
مصرع شخصين داخل بيارة صرف صحي

شهدت البواحين التابعة لمركز المنيا اليوم الأحد وقوع كارثة بعد أن لقي شخصان مصرعهما غرقا داخل بيارة صرف صحي أثناء تطهيرها تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى المنيا العام وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة في المنيا التحقيقات.


تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع كارثة بقرية البواحين ما أسفر عنها مصرع شخصين غرقا أثناء تنظيف بيارة صرف صحي.

 

وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ والأمن والإسعاف إلى موقع الحادث وتم انتشال الجثث من بيارة صرف صحي وقد أفادت التحريات الأولية أن مجموعة من الأشخاص كانوا يقومون بتطهير خزان للصرف الصحى داخل أحد المنازل بقرية البواحين  وسقط أحدهما فيه مما دفع الآخر لمحاولة إنقاذه فسقط هو أيضًا ولقي الإثنين مصرعهما.

 

تم إيداع الجثث بالمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة وأفاد تقرير الصحة  أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق والاختناق بالغازات السامة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة في المنيا التحقيقات.

 

مصرع 4 أشخاص داخل بيارة صرف صحي

كما شهدت قرية بني أحمد الشرقية في المنيا، اليوم الأحد، وقوع كارثة بعد أن لقي 4 أشخاص مصرعهم من بينهم 3 أشخاص من أسرة واحدة غرقا داخل بيارة صرف صحي أثناء تطهيرها، تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى المنيا العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة في المنيا التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع كارثة بقرية بني أحمد الشرقية؛ مما أسفر عنه مصرع 4 أشخاص غرقا أثناء تنظيف بيارة صرف صحي، وتبيّن من التحريات أن الضحايا من أسرة وأحدة.

 

وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ والغواصين والأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث من بيارة صرف صحي، وتبيّن من التحريات الأولية غرق 4 أشخاص من أسرة واحدة داخل بيارة صرف صحي وهم كل من حارس سعد حنا، ونجله “كيرلس” وابنه عمه بيتر عاطف سعد، وميلاد قليني بقطر، وذلك أثناء قيامهم بتطهير بيارة صرف صحي داخل منزلهم.