رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو على انستجرام.. كاني ويست يذبح بيت ديفيدسون!

كيم كارديشيان وكاني
كيم كارديشيان وكاني ويست

أثار مغني الراب الأمريكي كاني ويست رد فعل عنيف بعد مشاركة مقطع فيديو موسيقي "مخيف" يظهر فيه صورة متحركة تشبه بيت ديفيدسون.

وأظهرت الفنانة الأمريكية كالي كوكو بمهارة دعمها لبيت ديفيدسون بعد أن ظهر الممثل الكوميدي في الفيديو الموسيقي الجديد "المزعج" لكاني ويست، والفيديو الذي تم إصداره يوم الأربعاء الماضي الموافق (2 مارس)، كان كاني ويست يختطف ويقطع رأس شخصية كرتونية تشبه إلى حد كبير ديفيدسون.

ويواعد نجم البرنامج الكوميدي Saturday Night Live حاليًا نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشيان، الزوجة السابقة لكاني ويست.

وواجه مطرب الراب الأمريكي كاني ويست رد فعل عنيفًا على الفيديو الموسيقي، حيث وصفه العديد من المشاهدين بأنه "مزعج". وغير مألوف.

في يوم الخميس (3 مارس)، شارك الفنان جيمس غون تغريدة دفاعًا عن ديفيدسون.

كتب مدير Guardians of the Galaxy ، الذي أحبته كيم كارديشيان منشوره: "للتسجيل، يعد بيت ديفيدسون واحدًا من ألطف وأحلى الرجال الذين أعرفهم".

تم تصوير المنشور على الشاشة ومشاركته على حساب Instagramcommentsbycelebs.

وعلقت كوكو على المنشور: "حقيقة". تلقى تعليق الممثل ما يقرب من 4000 إعجاب من المعجبين، وتعمل كوكوأمام ديفيدسون في الفيلم الكوميدي ​​الرومانسي المقبل والذي يحمل عنوان Meet Cute.

وفقًا للمصادر، فإن الفيلم عبارة عن "تفكيك مبتكر للغاية للكوميديا ​​الرومانسية التي تدور حول السؤال: ماذا ستفعل إذا كان بإمكانك السفر إلى ماضي أحبائك، وعلاج صدماتهم، وإصلاح مشاكلهم وتغييرهم إلى الشريك المثالي ؟ "

في أغسطس 2021، أعلنت الفنانة كالي كوكو أن الفيلم قد اختتم التصوير بمنشور على Instagram.

تصريحات كالي كوكو عن الفيلم

وقالت الفنانة الأمريكية كالي كوكو عن الفيلم:  " هذا ملخص لقاء Meet Cute !! ماهي الخبرة! أحببت كل إنسان يشارك في هذه الفكرة الخاصة بالفيلم، وكان بيت ديفيدسون أحد المخلصين لتلك الفكرة، وقدم أداء جيد مرارًا وتكرارًا. (هل فهمت؟ إنها مزحة السفر عبر الزمن يا صديقي) شاهد الفيلم وستفهم"..

ورافق تعليقها صورة لما يبدو أنها نفسها وتعانق ديفيدسون.

وحتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن تاريخ إصدار النسخة الأولى من فيلم Meet Cute.