رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالب يشوه وجه زميله بـ12 غرزة بمدرسة في زفتى.. اعرف التفاصيل

وجه الطالب الذي تم
وجه الطالب الذي تم الاعتداء عليه في مدرسة بزفتي

تعدى طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية بمدينة زفتى بالتعدي على زميله بآلة حادة أثناء خروجه من المدرسة وبعد انتهاء اليوم الدراسي وتسبب في إصابته بإصابات بالغة أسفل العين والوجه ما نتج عنه تشويه وجه زميله وإجراء عملية خياطة جراحية للجراح  بـ12 غرزة.

 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى يفيد باتهام ولي أمر الطالب ياسين محمد بالصف الثاني الإعدادي ١٤ عام بمدرسة عمربن الخطاب الإعدادية أحد الطلاب يدعى " م. ع " بالمدرسة بالتعدي على نجله أثناء خروجه من المدرسة بواسطة سلاح أبيض مما نتج عنه إصابات بالغة بالوجه، وأسفل العين وقام بنقله إلى مستشفى زفتى العام لإسعافه، وإجراء خياطة للجرح سبعة غرز أعلي العين و5 غرز أسفلها بالوجه.

 

وأضاف ولى الأمر فى البلاغ، أنه خلال العام الدراسي حدثت مشادة كلامية بين نجله وزميله بنفس الفصل الذي يدرس به بالمدرسة بسبب المياه وخلال اليوم الدراسي وعقب خروج التلاميذ مع نهاية اليوم الدراسي، وعند بوابة المدرسة تحديدًا، فوجئ الجميع بقيام التلميذ بإشهار سلاح أبيض لـ "قطر"، والتعدي على ابنه واصابته في وجهه أعلي العين وأسفلها.

 

وقال إنه فؤجي باتصال من موظف بالمدرسة يخبره أن ابنه مصاب وان يأتي ليأخذه إلى مستشفي زفتي العام لأنه غير قادر علي الحركة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 35 احوال، واحالته إلى جهات التحقيق التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

تعليم الغربية تحقق في شكوي ولي أمر الطالب وتتخذ هذا الاجراء 

ومن جانبه  قرر ناصر حسن وكيل وزارة التعليم بمحافظة الغربية، التحقيق فى شكوى ولى أمر أتهم زميل نجله بمدرسة عمر بن الخطاب الأعدادية التابعة لإدارة زفتى التعليمية بمحافظة الغربية، بالتعدى عليه بألة حادة أثناء خروجه ما تسبب فى إصابته بجرح قطعى فى الوجه.

 

وأكد وكيل تعليم الغربية، أنه سيتم التحقيق فى الشكوى الواردة من ولى الأمر من قبل الشئون القانونية، وفى حال التأكد من صحتها سيتم أتخاذ الأجراءات اللازمة ضد الطالب المتسبب فى الحادث.