رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كرم جابر يضع خطة مباراة البلدية والفريق يعود للتدريبات اليوم

إسلام الصياد وكرم
إسلام الصياد وكرم جابر

يضع اليوم  كرم جابر المدير الفني لفريق الكرة بنادي المجد السكندري خطة فريقه لمواجهة فريق بلدية المحلة المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب البلدية في الثالثة عصرًا ضمن الجولة 22 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وكان كرم جابر المدير الفني منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس بعد تحقيق الفوز على فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما أول أمس علي ملعب ستاد جامعة الإسكندرية.

ويحرص المدير الفني خلال مران اليوم علي تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية المطالبين بتنفيذها خلال المباراة، وكذلك التحفظ الدفاعي للاعبي  الفريق وخط الوسط من أجل تأمين منطقة جزاء الفريق السكندري وعدم ترك مساحات يستغلها فريق البلدية في تهديد مرمي فريق المجد السكندري طوال الـ90 دقيقة.

وأكد كرم جابر المدير الفني للفريق علي أن المجد السكندري أن الفوز علي دمنهور لم يكن بضربة حظ، مشيرًا إلى أن الطريقة التي تم التغلب بها على دمنهور متفق عليها مع اللاعبين خلال التدريبات الجماعية والفردية حيث حرص على استغلال الهجمات المرتدة بطريقة علمية وخططية متقنة.

وشدد «جابر» على أن الفريق يخوض مواجهات قوية ولم يكن هناك رغبة من جانبه في التغير، مؤكدًا أنه راضي تمامًا عن الأداء والنتيجة

ويعول كرم جابر على لاعبيه الكثير في مواجهة بلدية المحلة أمثال بكر سلومة، ومحمد محرز حارس مرمى الفريق، ومحمود معاذ، مصطفى ناصر، محمد مسعد، ومراد رجب.

ورغم النقص العددي في صفوف المجد إلا أن لاعبيه تالقوا  في أكثر من مباراة، وخاصة في لقاء فريق دمنهور الماضي.

ووجه كرم جابر شكره للاعبين على إخلاصهم وأدائهم، كما وجه المدير للفريق شكره لإدارة النادي برئاسة إسلام الصياد على دعمه للفريق وتوفير كل طلبات الجهاز.

ومن جانبه أبدى إسلام الصياد رئيس النادي، عن سعادته ورضاه التام على الأداء والنتيجة بعد فوز فريقه على دمنهور في الجولة الماضية، وطالب لاعبي الفريق بتحقيق الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن المجد السكندري في المركز السابع برصيد 32 نقطة.