رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد العثور على جثتها أمام منزلها في الجيزة

تفاصيل جديدة وراء مقتل الطفلة «رودينا» فى أبو النمرس

الطفلة «رودينا»
الطفلة «رودينا»

تفاصيل جديدة كشفتها تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث مقتل الطفلة «رودينا» التي عثر عليها مقتولة أمام منزلها، حيث تبيّن أن المتهمة باعت القرط الذهبي الذي استولت عليه من الطفلة لصاحب محل، أرشدت عنه، وتبيّن أنه حسن النية، ولا يعلم أن القرط الذهبي من حصيلة جريمة سرقة، وضبط رجال المباحث القرط المسروق.


كما استمع رجال المباحث لأقوال ابنة المتهمة البالغة من العمر 9 سنوات، والتي ذكرت أن والدتها طلبت من المجني عليها الصعود لشقتها للعب بصحبتها، ثم طلبت منها والدتها الانصراف وترك الطفلة، وأكدت عدم مشاهدتها لوالدتها خلال قتلها المجني عليها.


وذكر والد الضحية في التحقيقات أن المتهمة كانت بمثابة الأخت لزوجته وأم لأبنته، حيث ترتبط بعلاقة صداقة قوية بها، مؤكدًا أنه وأفراد أسرته لم يشكوا أبدا في المتهمة، لكونها مقربة لهم.


وأضاف أن المتهمة عقب ارتكاب الجريمة، كانت تشارك في عمليات البحث عن الطفلة، وتظهر حزنها لاختفائها، حتى كشف رجال المباحث تورطها في ارتكاب الجريمة.


بداية الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا يفيد العثور على جثة طفلة،وعلى ضوء البلاغ انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة الطفلة وتبين إنه ا تبلغ من العمر 3 سنوات، ومتغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.


وذكر أحد أفراد أسرتها لرجال المباحث أن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرًا بتغيبها حتى عثر على جثتها، وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى تورط جارة الضحية في ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبي وخنقتها وتخلصت من جثتها.