رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالب يحاول التحرش بـ«فتاة» في أسوان.. وأسرتها تتخذ قرارًا عاصفًا

التحرش بفتاة في أسوان
التحرش بفتاة في أسوان

حرر ولي أمر طالبة مقيدة في المرحلة الأولى بإحدى المدارس الثانوية بمدينة أسوان، محضرًا بقسم شرطة ثانٍ أسوان، يفيد بتعرض نجلته لمحاولة تحرش، على يد أحد زملائها، خلال اليوم الدراسي بالمدرسة.

تفاصيل التحرش بفتاة أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد عرابى، رئيس مباحث قسم ثانٍ أسوان، يتضمن ورود بلاغ من موظف يدعى "ش. ص" حول تعرض نجلته إلى محاولة تحرش على يد أحد زملائها داخل مدرسة ثانوية.

وقال ولى أمر الطالبة، فى بلاغه، إن نجلته كانت تتعرض لمضايقات ومعاكسات بجانب نظرات لا أخلاقية من قبل أحد زملائها خلال اليوم الدراسى، ونفس الأمر ينطبق مع زميلاتها بالمدرسة وذلك آثار غضب جميع الفتيات، لكن اللافت أيضًا أنه كان يتتبع سيرها خارج المدرسة ومواعيد دروسها.

وتابع الأب، أنه إنكشفت الواقعة عقب رجوع نجلته من الدرس وفوجئت بذات الشاب ينتظرها وقيامه بمعاكستها لدرجة أنه تجرأ وقام بملامسة يدها فى الشارع تحت سمع وبصر شهود من ذات المكان مما دفعها للهروب منه، ثم تطور الأمر بعدما علم شقيقها بتفاصيل الواقعة ثم نشبت بينهما مشاجرة.

وبناء على ماسبق تم تحرير المحضر رقم 516 إداري قسم ثانٍ أسوان والنيابة المختصة تتولى سير التحقيقات.

على صعيد آخر، نظمت مديرية الشئون الصحية بأسوان عدد 2 قافلة طبية إحداهما بقرية الإمبركاب التابعة لمركز نصر النوبة، والأخرى بقرى مدينة أبو سمبل السياحية وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان من أجل تقديم الرعاية والخدمة الطبية المتكاملة للمواطنين ولا سيما فى المناطق النائية، وأيضًا القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة".

وأوضح الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان بأنه طبقًا لتعليمات محافظ أسوان فقد نجحت هذه القوافل التى إستمرت على مدار يومين بكل قرية فى إجراء الكشف الطبى المجانى على 3136 مواطن ومواطنة، كما ضمت أعمال كل قافلة تقديم خدمات علاجية أخرى للمواطنين فى عدد من التخصصات الطبية.

وأشار إلى أن هذه القوافل شملت إجراء التحاليل الطبية، وعقد ندوات توعية للأهالى وذلك بإشراف من الدكتور طارق صبيح منسق القوافل العلاجية المتنقلة بمديرية الصحة.