رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص مقطوع نصفين داخل عقار بالهرم

العثور علي جثة شخص
العثور علي جثة شخص مقتول بالهرم

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مقتول ومقطوع نصفين داخل أحد العقارات في منطقة الهرم.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة 

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول ومقطوع نصفين بأحد العقارات السكنية بدائرة القسم.

الانتقال إلى مكان الواقعة 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين العثور على جثة شخص مقطوع نصفين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بناء على قرار من النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة.

تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الحادث 

على الفور، وجه اللواء علاء فاروق، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء علاء فتحي مدير مباحث الجيزة، لكشف غموض الحادث.

الاستماع لأقوال شهود العيان 

ويفحص رجال المباحث هاتف المجني عليه الذي عثر عليه بحوزته، كما  استمع فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام ومباحث الجيزة، لأقوال شهود العيان، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير عن الحادث.

ضبط حارس عقار وسائق لاتهامهما بهتك عرض طالبة

وفي سياق أخر.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من ضبط حارس عقار وسائق "توك توك" لاتهامهما بهتك عرض طالبة بكلية الصيدلة.

بلاغ للأجهزة الـأمنية بمديرية أمن الجيزة 

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد بتعرض فتاة للاعتداء من قبل حارس عقار وسائق" توك توك".

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن قيام حارس عقار بهتك عرض طالبة بكلية الصيدلة، وتبين أن حارس عقار تقطن به الفتاة، تقابل معها أثناء عودتها وقام بابتزازها بفضح علاقتها مع أحد الشباب، واستدرجها لأعلى العقار محل سكنها وقام بهتك عرضها ثم اتصل بصديقه يعمل سائق" توك توك".

كما أوضحت التحقيقات أن الفتاة تعرضت للاعتداء، نتج عنها وجود بعض الإصابات بأماكن متفرقة بالجسم.

ضبط المتهمين 
 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت عرض الفتاة علي الطب الشرعي لبيان هل تعرضت للاعتداء من عدمه.