رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحريات مكثفة لضبط سائق «تروسيكل» متهم بسرقة مركز تجميل بالفيوم

تعرض مركز تجميل للسرقة
تعرض مركز تجميل للسرقة

تعرض مركز تجميل للسرقة من قبل سائق" تروسيكل" بمركز الفيوم، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، جهودها لضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

كانت البداية، حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بتعرض مركز تجميل بمنطقة دلة بدائرة المركز للسرقة من قبل سائق "تروسيكل".
 


الأمن ينتقل إلى مكان الواقعة 

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، إلى مكان البلاغ، وتبين سرقة مبلغ مالي 40 ألف جنيه من أحد الأدراج فضلا عن سرقة كاميرا قدر ثمنها ب17 جنيها وجهاز تسجيل.

كما تبين وجود أثار فتح بواسطة "مفك" لقفل الدرج الذي يحتوي على هذه المسروقات


ماذا قالت تحريات رجال المباحث؟ 
 


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين أن سائق "تروسيكل" وراء ارتكاب الواقعة بمساعدة عاملة داخل المركز، حيث سهلت له عملية الدخول بترك شباك المنور مفتوح وقام بالدلوف منه والاستيلاء على المسروقات.

 

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة قيد برقم 3159 لسنة 2022، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين.

ضبط «هاكر» يبتز الفتيات بالفيوم

 

وفي سياق أخر.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط هاكر ارتكب جرائم تشهير بالفتيات وابتزازهن بالفيوم.

في إطار جهود وزارة الداخلية لمواصلة جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الجرائم المعلوماتية المستحدثة التي ترتكب عبر شبكة الإنترنت، والعمل على التصدي لمرتكبي جرائم الابتزاز والتشهير بالمواطنين.

رصدت مباحث المعلومات قيام شخص باختراق حسابات عدد من السيدات والفتيات وابتزازهن بنشر صورهن والتشهير بهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى. 

تم تشكيل فريق بحث باستخدام التقنيات الحديثة وبتكثيف الجهود، تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة (شخص.. مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم، تم استهدافه وأمكن ضبطه وعثر بحوزته (2) هاتف محمول بفحصهما تبين وجود أثار ودلائل على ارتكابه الواقعة 
والعديد من الوقائع الأخرى.

ومن هذه الوقائع؛ إساءة وتشهير بسمعة العديد من الفتيات والسيدات بنشر صور خاصة لهن من خلال قناتين عبر تطبيق "تليجرام "وحساب آخر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر "والمتحصل عليها من اختراقه لحساباتهن.

وبمواجهته أقر بارتكابه تلك الوقائع على النحو المشار إليه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.