رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة دهسًا أسفل عجلات سيارة بالفيوم

مصرع طفل دهسا أسفل
مصرع طفل دهسا أسفل عجلات سيارة ميني باص

لقيت طفلة عمرها عامان مصرعها دهسا أسفل عجلات سيارة ميني باص بجوار البنزينة الغربية ناحية قرية تطون التابعة لمركز ومدينة إطسا في محافظة الفيوم، وذلك أثناء جلوسها بجوار والدتها التي تبيع الخضروات، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 

 

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 
 


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بمصرع طفلة دهسا أسفل عجلات سيارة ميني باص، أثناء جلوسها بجوار والدتها التي تعمل في بيع الخضروات.

الانتقال إلى مكان الحادث 

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عامان، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة تعرضت لحادث دهس أثناء تواجدها بصحبة والدتها التي تعمل في بيع الخضروات.

 

نقل الجثة إلى المشرحة 

 

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علر ملابساتها.
 


ضبط السائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 
 


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا، من ضبط السائق، وحُرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة تسليم الجثمان إلى أسرتها تمهيدا لدفنها في مقابر العائلة.

العثور على جثة شاب مقتول بالفيوم

وفي سياق أخر.. عثر الأهالي على جثة شاب" مجهول الهوية "مقتول في ظروف غامضة وملقى بأرض المحلج بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم، تم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة. 

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أمير السحلي، مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بعثور الأهالي علي جثة شاب مجهول الهوية مقتول في ظروف غامضة وملقى بأرض المحلج بمنطقة الشيخ حسن بدائرة القسم. 

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم إلى مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين العثور على جثة شاب، في العقد الثالث من العمر، وبمناظرة الجثة تبين أن هتاك شبهة جنائية وراء الحادث.

نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام 

تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفي الفيوم العام، بناء على قرار من النيابة العامة التي انتقلت إلى المكان لمعاينة الجثة، وأمرت بتشريح الجثة لتوضيح أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.


اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت النيابة العامة مباحث قسم شرطة ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد بسرعة إجراء التحريات اللازمة للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة.