رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل فقأ عين طفل على يد مدرسة الحضانة في المحلة

قسم شرطة المحلة
قسم شرطة المحلة

اتهم أب المدرسة المسؤولة بإحدى الحضانات الخاصة، الكائنة بقرية منشأة الأمراء، التابعة لدائرة لمدنية المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، بالتورط في فقأ عين طفل، عمره 4 سنوات.

تفاصيل مروعة

تبدأ التفاصيل ببلاغ تلقاه اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، يتضمن إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من أيمن توفيق مفاده إصابة نجله أشرف، ويبلغ من العمر 4 سنوات، بانفجار في العين اليسرى، نتيجة تعرضه للضرب من مدرسته  بالحضانة الخاصة، في قرية منشأة الأمراء، وتدعى "ص.ح"، وحالته الصحية خطيرة.

وأكد والد الطفل المصاب في البلاغ، أن المدرسة ضرب نجله على وجهه، بسبب بكائه عند نقله من فصل لآخر، مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة في عينه اليسرى، وذهب به إلى مستشفى خاص لتلقى العلاج، كشف التقرير الطبي أنه يعانى من انفجار بمقلة العين اليسرى بالقرنية، نتيجة ضربه بجسم حاد أو مدبب، ما أدى إلى إحداث جرح تهتكى بالقرنية، وحاجته لإجراء عملية إصلاح.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، بالتحري عن ظروف وملابسات واقعة فقأ عين طفل، وتم إعداد مأمورية ضبطية للمتهمة، وبمواجهتها بتهمة فقأ عين طفل، أنكرت ذلك. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي، وإعداد تقرير طبي بحالته، واستكمال التحقيقات.

مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء  

على جانب آخر شهدت منطقة قحافة بمدينة طنطا، في محافظة الغربية، مصرع حداد مسلح على يد أحد الأشخاص طعنا، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بسبب خلافات الجيرة. 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بمصرع حداد مسلح، على يد أحد الأشخاص، بعد وقوع مشادة بينهما بمنطقة قحافة، بدائرة قسم ثاني طنطا. 

كما باشرت الأجهزة الأمنية بالغربية، مكان الحادث برئاسة المقدم أحمد الهرميل، مفتش المباحث والرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث القسم، وتم ضبط المتهم ويدعى "أسامة.ص"، حيث تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، حيث أمرت بتشريح الجثة، وتسليمها إلى ذويها لدفنها.